الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور ابطال "باب الحارة" يخلعون ثياب شخصياتهم

هكذا هم نجوم "باب الحارة" في حياتهم الشخصية

كان وما زال مسلسل "باب الحارة" من أهمّ الإنتاجات السورية التي عُرفت في عالم الدراما العربية، حيث إستطاع أن يحقّق نسبة مشاهدة عالية وجماهيرية كبيرة في الوسط الفني، وقد تابع المشاهد أجزاءه العديدة بشوق و ترقّب أحداث الحارة الدمشقية بشغف.

هذا الإنتاج التلفزيوني الضخم ضمّ أهمّ الفنانين السوريين الذين يُعتبرون من الأسماء المهمّة في عالم التمثيل، وقد أبدعوا في تجسيد الشخصيات التي قدّموها حتى أنّها ترسّخت في أذهان الجمهور وإرتبطت إرتباطاً وثيقاً بالأسماء الحقيقية، حتى بات بعضهم يُعرّف عن الممثل من خلال لقبه ونسبة الى دوره الذي يؤدّيه في المسلسل.

ولكن ها نحن اليوم، نستعرض معاً الشخصيّات الحقيقة لهؤلاء النجوم و نكشف معاً بعض الصور التي تُظهرهم في حياتهم الطبيعية والشخصية منها، وذلك بعد أن خلعوا ثياب وأكسسوارات المسلسل وإستغنوا عن العباءات والملابس الشامية القديمة.

فلكلّ من الأبطال إطلالته المختلفة والمتميزة يُعرف فيها في الوسط الإعلامي ويمنحه طابعاً معيّن يندمج بين الكلاسيكية والرقي واللوك الحديث ويتماشى مع موضة العصر من حيث لون الشعر، الفساتين العصرية، البذلات الرجالية وحتى طريقة الصور وجلسات التصوير.

وبالعودة الى المسلسل، نذكّر أنّ الممّثل عباس النوري يجسّد شخصية أبو عصام" الذي يعود الى الحارة وتبدأ المشاكل من جديد مع زعمائها كما تتضمّن عودته هذه، خفايا وقصصاً كثيرة.

الممثلة وفاء موصللي تجسد شخصية "فريال" قريبة أبو عصام، تعيش مع إبنتها التي تؤدّي شخصيتها الفنانة ليليا الأطرش ولكن تتعرض لمواقف صعبة وعديدة تمنعها من إسترجاع أجمل ذكرياتها قبل الإنتداب الفرنسي.

مصطفى الخاني يؤدّي شخصية "الواوي" إلى جانب شخصية "النمس" حيث تجتمع الشخصيتان بمشاهد قوية ونزاعات كبيرة تتعلق بزعامة الحارة والتحديات التي تعانيها.

أيمن زيدان يقوم بدور "أبو ظافر" الذي يعود إلى الحارة مع عائلته بعد مغاردتها منذ فترة طويلة وسيبحث عن طريقة لاستلام الزعامة بأمواله في ظلّ غياب "أبو عصام".

صباح الجزائري تجسّد دور "أم عصام التي دائماً تواجه تحديات عديدة مع زوجها وتنقسم بين الفرح والحزن، والحب والمغامرة، والوطنية والخيانة.

مسلسل "باب الحارة" كتابة عثمان جحا وسليمان عبدالعزيز، إخراج عزام فوق العادة، إشراف بسّام الملا، وبطولة عباس النوري، صباح الجزائري، أيمن زيدان، وفاء موصللي، ميلاد يوسف، وائل شرف، مصطفى الخاني، ميسون أبو أسعد، مرح جبر، علي كريم، شكران مرتجى، محمد خير الجراح، براء، شادي زيدان، يامن الحجلي، وآخرين ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك