الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: ابن غوين ستيفاني على خطى امه في عالم الموضة

عودة غوين ستيفاني إلى عالم الفن ما هي إلّا مسالة وقت.

فبعد عطلة طويلة تنقّلت فيها الفنانة بين سويسرا وفرنسا ولندن، حيث زارت مدينة زوجها غافن روسدال في أول شهر أغسطس الحالي، تعود مغنية What U Waiting For و Rich Girl إلى شوارع لوس أنجلوس مع أولادها.

وكانت غوين تحمل كعادتها إبنها الصغير أبولو بين ذراعيها، فيما تولّى غافين مسؤولية الإنتباه على أخيه الصغير كينغستون البالغ من العمر الـ 6 سنوات.

وكانت غوين قد أمضت نهاراً عائلياً مع أولادها الثلاثة الأسبوع الماضي على شاطئ نيوبورت حيث التقطت عدسات الكاميرا صوراً لها وهي تلاعب إبنها الصغير بالرمل، فيما إنشغل كينغستون وزوما باللهو بالماء.

وعاد أبولو ليظهر من جديد مؤخراً في شوارع مدينة الملائكة في مظهر ظريف جداً برفقة أمّه وأخويه كينغستون وزوما. ووضع الصغير نظّارات شمسية صغيرة تلائم نظارات والدته المعروفة عالمياً.

ونلاحظ مدى خوف غوين على إبنها الصغير إذ أنّها لا تفارقه للحظة أينما ذهبت، فتحمله بين ذراعيها فيما تترك الحرية لإبنيها الآخرين بالقيام بما يحلو لهما.

وبدت غوين فرحةً وهي تستمتع بأوقاتها مع عائلتها. أما الإطلالة التي إختارتها غوين لهذه الرحلة العائلية فكانت مُؤلّفة من قميص أسود وسروال جينز، كما ربطت قميصاً باللون الأحمر حول خصرها. وكانت مُهمّة زوجها، الذي لبس قميصاً وسروال جينز، الإنتباه على الجميع ورعايتهم.

وتحاول غوين الإستفادة من الأوقات مع عائلتها، إذ أنّها ستنضم إلى لجنة تحكيم برنامج The Voice لتحلّ مكان النجمة الأميركية كريستينا اغيليرا لموسم واحد . بالإضافة إلى ذلك، ستكون غوين نجمة أحد البرامج على شاشة الـ NBC إلى جانب فاريل ويليامز في 22 سبتمبر المقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك