الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: ابن هيا الشعيبي بطل مسلسل سعاد عبدالله "امنا يا رويحة الجنة"

أعلنت الفنانة هيا الشعيبي من خلال صور نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، بأنّ إبنها "فهد" سيُشارك في بطولة المسلسل الخليجي "امنا يا رويحة الجنة" الذي بدأ فريق عمله بتصوير مشاهده تحضيراً لشهر رمضان المبارك المقبل.

والجدير ذكره أنّ الفنانة القديرة سعاد عبدالله تقوم بدور البطولة في هذا العمل الضخم، حيث ظهرت في الصور تحتضن نجل الشعيبي، وقد اشادت الأخيرة بأهمية الفنانة المخضرمة خليجياً وعربياً، وقد علّقت على إحدى اللقطات، قائلة: "فهد بطولة مع ماما سعاد عبدالله ... كتابة هبة مشاري حماده، في رمضان 2015 امنة رويحة الجنة ... إنطروا فهودي".

يُذكر أنّ هذا المسلسل هو من إنتاج صباح بكتشرز وإخراج البحريني محمد القفاص، ويُشارك في بطولته نخبة فنية متميزة في عالم التمثيل، أمثال: لمياء طارق، فاطمة الصفي ، حسين المهدي، بشار الشطي ، صمود ، علي كاكولي، حمد اشكناني، هنادي الكندري ، ريم ارحمه ، وغيرهم ...

من جانب آخر، تواصل الشعيبي تصوير مشاهدها في مسلسل "لك يوم"، وهي تتواجد يوميّأً في موقع التصوير لإتمام هذا العمل الضخم لكي يكون جاهزاً للعرض خلال الموسم الرمضاني.

نذكّر أنّ "لك يوم" كان قد عُرف في بداية الأمر بعنوان "حطب جهنم"، إلّا أنّ المؤلف محمد النشمي رأى أنّ الإسم الجديد يتماشى أكثر مع أحداث القصة وحيثيّاتها، كما وأنّه يدخل في مضمون معظم القصص الإجتماعية التي يُعالجها.

ومن جهتها، أعربت هيا عن سعادتها بهذه التجربة وبالموضوع الذي يُعالجه الكاتب بحيث أّنّه يسلّط الضوء على العلاقات الإجتماعية بين ثلاث عائلات، وكيف تتطوّر مواقفهم بين بعضهم البعض، و يستعرض المشاكل التي تعترض طريقهم بعد التغيير الذي يطرأ على الأفراد خلال 30 حلقة.

"لك يوم" هو من إخراج أحمد فؤاد الشطي، ويُشارك في بطولته حسين المنصور، زهرة الخرجي ، هدي حسين، أحلام حسن، محمد جابر، سلمى سالم، شهاب جوهر، وغيرهم ...

(شاهدوا أيضاً صورة: هل هذه هي ابنة هيا الشعيبي المحجبة عبر انستقرام؟)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك