الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: احلام تبني مدينة للأطفال في مصر

احلام تتعهّد بمساعدة الأطفال الفقراء والمحتاجين في "ام الدنيا" مصر!

تألّقت احلام في حفلها الذي كان محطّ أنظار الجميع في أوبرا مصر في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في مدينة السادس من أكتوبر مساء أمس الثلاثاء، 20 أكتوبر، 2015، وهو الحفل الذي خُصّصت أرباحه لكورال مصر، حيث دخلت الفنانة الإماراتيّة هذه التجربة في مرحلة رهان نظراً لتقديمها الحفل وخلفها كورال أطفال مصر بقيادة المايسترو الكبير سليم سحاب، وهو الكورال المكوّن من أطفال شوارع تمّ تجميعهم وتعليمهم الموسيقى.

و عبّرت "فنانة العرب" عن سعادتها بوقوفها في هذا الحفل وخلفها كورال من الأطفال تحدّوا الصعاب والواقع المرّ، و رفضوا أن يكونوا مضرّين لمجتمعهم، بل صمّموا أن يكونوا فخراً للفن المصري، و تابعت قائلةً: "هذا الحفل من أفضل الحفلات في حياتي لأنني غنيت وخلفي هذا الكورال العظيم الذي يعتبر بمثابة نجوم المستقبل".

وقد رحّب الحضور بالمطربة الكبيرة التي غنّت لأكثر من ساعتين، جميع أغانيها الشهيرة ثم قدّمت بعض الأغاني الوطنيّة، متحدّثةً عن أمنيات لها بأن تظلّ مصر مجمعاً للفن والثقافة، ليأتي ردّ الجمهور بوصفها بـ"الملكة" طوال الحفل.

وهنا لا بدّ أن نشير أنّ نجمة الخليج الأولى كانت قد أحيت الحفل من دون أي مقابل مادي، دعماً منها للكورال في عيد ميلاده الأوّل، كما يتزامن الحفل أيضاً مع إحتفالات نصر أكتوبر.

وفي نفس السياق، نلفت إلى أنّ احلام إختارت الإعلامية بسمة وهبه لتقديم الحفل، حيث جاء ذلك بناءً على رغبة شخصيّة من عضو لجنة تحكيم برنامج "عرب ايدول "، والتي سبق أن أصرّت على مشاركة بسمة لها في برنامج "بحلم بيك" و إنتظرت إلى حين عودتها من فرنسا لتقديم الحلقة.

هذا و قدّمت الشامسي مفاجأةً من العيار الثقيل، وذلك عندما أعلنت عن قيامها ببناء مدينة لأطفال مصر، تحتوي على مدرسة ومستشفى وحدائق وملاهي ومساكن، وكل هذا تعبيراً عن حبّها للشعب المصري الذي تعتبر نفسها جزءاً منه، موضحةً أنّ هذا الصرح سيتم تنفيذه مع نهاية هذا العام.

من ناحية أخرى، شهد تواجد الفنانة المثيرة للجدل في "ام الدنيا" مصر، على صلحها مع الكاتبة والصحافيّة الكويتيّة فجر السعيد وذلك في كواليس البروفات والتحضيرات للحفل الضخم هذا.

نذكر أنّ احلام حلّت ضيفةً على برنامج "العاشرة مساءً" مع وائل الإبراشي عبر قناة "دريم" المصريّة، حيث كان لها العديد من التصريحات الصادمة التي ضجّت بها مواقع التواصل الإجتماعي، لا سيّما ما كشفت عنه حول إحساسها بأنّها ستترك الفن و تصبح داعية اسلاميّة قريباً!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك