الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور احلام تتمسك بلقب "الملكة" وتغازل نفسها عبر انستقرام

تُعتبر الفنانة الإماراتية احلام ، واحدة من أكثر الفنانات المُثيرات للجدل، ليس فقط بسبب ملابسها وأكسسواراتها التي تبلغ قيمتها الملايين، بل أيضاً بسبب المشاكل والخلافات التي تنشأ بينها وبين العديد من نجوم الساحة الفنية، والتي جعلت منها حديث الناس ووسائل الإعلام على مدار سنوات وحتى اليوم.

فهي لطالما تسعى أن تغيظ كارهيها وتستفزّهم عبر تصاريحها وتعليقاتها على مواقع التواصل الإجتماعي، آخرها كان غزلها ومدحها بجمالها وطلّتها عبر أحدث صور لها نشرتها عبر " انستقرام ".

احلام غازلت نفسها، وكتبت تعليقاً على إحدى صورها: " واااي فديت جمالي وروحي ولله الحمد جمال وحسب ونسب وأصل وفصل وشامسيه وإماراتية وملكة وفنانة الخليج الأولى فنانة العرب ".

هذا الأمر استفزّ رواد مواقع التواصل الإجتماعي واتهموها بجنون العظمة، لا سيّما بعد البلبلة الكبيرة التي أحدثتها خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته لجنة حكم البرنامج المؤلفة من نانسي عجرم ، وائل كفوري ، احلام وحسن الشافعي مع أهل الصحافة والإعلام.

فاحلام انتقدت مستوى الأسئلة التي وُجّهت إليهم من الإعلاميين، ولجأت الى تعابير قاسية ومهينة، ما أدى الى انسحاب بعض الصحافيين مطالبين بإعتذار من محطة الـ MBC عن ما صدر من الفنانة الإماراتية.

ومن ناحية أخرى، نشرت احلام صوراً لطقم مجوهرات من الماس من تصميم "دايفيد موريس"، ومن المتوقّع أن ترتديه في السهرة المباشرة المقبلة من عرب ايدول . مع الإشارة الى أنّها تتواجد الآن في رحلة استجمام في تركيا، علماً أنّ برنامج محبوب العرب سيغيب هذا الأسبوع بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

أخيراً، يُذكر أنّ احلام نشرت صوراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي " انستقرام "، تجمعها بالفنان السعودي محمد عبده ، وعلّقت عليها: "انتظرونا قريباً في عمل غنائي جديد يجمعني بالفنان الكبير محمد عبده ".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك