الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: احلام تحصل على تكريم ملكي في الكويت

الكويت تكرم احلام في حفل ضخم بالتنسيق مع الهيئة العامة للرياضة.

تقديراً لمجهودها الفني ومشاركتها في إحتفالات "استاد جابر"، كرّمت مؤخّراً الهيئة العامة للشباب والرياضة في الكويت المطربة احلام في حفلٍ ضخمٍ حضره عددٌ كبيرٌ من أهمّ الشخصيات الاجتماعية والمعروفة في المجالات الفنية بالاضافة الى بعض الوزراء والشيوخ وبعض السياسيين، وذلك تحت شعار "راح نلعب ... عساكم عالقوة".

أحلام تألقت بفستانٍ أزرق جميل سرق الاضواء من الحضور وقد خضعت كالعادة لجلسةٍ تصويريةٍ مميزةٍ في الكواليس، نشرت بعض الصور منها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، فتفاعل معها محبّوها وباركوا لها على هذا التقدير الذي حظيت به، مؤكّدين أنّها تستحقّه بجدارة، نظراً لأهمّيتها في العالم العربي وما تقدمه للمستوى الفني.

أمّا من جهتها، فقد شكرت الفنانة الاماراتية كلّ القيّمين على هذا الحفل، وقالت لهم في تعليقٍ صريحٍ ومقتضب:

"اشكر الشيخ أحمد المنصور الاحمد الصباح رئيس الهيئه العامه للرياضة والشيخ سلمان لحمود الصباح وزير الاعلام ووزير الدولة لشئون الشباب والشيخ محمد العبدالله الصباح وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء على هذا التكريم اللي انا شخصيا اعتبره تكريما لي ولمسيرتي لتواجدي في هذا الحدث التاريخي الكبير كما اشكر كل من ساهم في هذا الحدث التاريخي في حفل افتتاح استاد جابر من الديوان الاميري ومجلس الوزراء ووزارة الداخلية ووزارة الاعلام والهيئة العامه للرياضه واخواني الفنانين المشاركين وكل القائمين على هذا الحدث التاريخي الكبير ".

وهنا لا بدّ من الاشارة الى أنّ النجاح الذي تعيشه نجمة الخليج الاولى حصدته بعد جهدٍ وتعبٍ ومسؤولية، فهي أدركت تماماً أهمّية تقديم الأغاني المتميزة التي يتعطّش إليها الجمهور العربي وذلك بمستوى حرفي وعالٍ، وهذا ما أوصلها الى ما هي عليه اليوم، نجمة من الصف الاول لها مكانتها الفنية وقاعدتها الجماهيرية الكبيرة، رغم أنّها تثير الجدل في الكثير من الأحيان من خلال تصريحاتها أو مقابلاتها أو حتى إطلالاتها، كما تحمل لقب "ملكة" ولا أحد يمكنه أن ينتزعه منها.

وبالحديث عن هذا اللقب، نذكّر أنّ برنامج الشامسي "الملكة – ذا كوين" ينطلق عرضه الاسبوع المقبل وتحديداً في 15 مارس عبر قناة دبي المعروفة، حيث سنعيش معاً المراحل العديدة التي سيختبرها المشتركون قبل إختيار واحد منه سيكون صديقها المقرّب، ولا ننسى أن نذكر أنّ صاحبة أغنية "تدري ليش" كانت قد روّجت لهذا الانتاج التلفزيوني الضخم كثيراً، وذلك من خلال صور وفيديوهات عديدة خلال التصوير والتحضيرات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك