الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: احلام تطلب السماح من جمهورها وتسجّل البومها الجديد في باريس

سافرت الفنانة الإماراتية احلام الى باريس مع زوجها مبارك الهاجري في إجازة لها ولتستكمل أيضاً تسجيل ألبومها المقبل الذي من المُتوّقع أن تطرحه خلال فصل الصيف وقبل إنطلاق برنامج عرب ايدول بموسمه الرابع.

احلام نشرت صوراً لها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك تتنزه في شوارع باريس، وعلّقت على إحدى الصور قائلة: " بعد غياب خمس سنوات انتظروني في القادم وبقوه مع طلال وابتحداك ملهوفة لصوتك قريباً مع المخرجة الرائعة انجي جمال بودابيست ".

وفي هذا السياق أيضاً، نذكّر أنّ احلام كانت قد صرّحت أنّها في صدد تحضير ديو غنائي مع الفنان الكبير محمد عبده والتي أعلنت أنّه سيكون مفاجأة من العيار الثقيل.

أمّا من ناحية أخرى، وقبيل إقتراب شهر رمضان المبارك، طلبت احلام عبر حسابها الخاص على موقع التويتر السماح من جمهورها، بمناسبة حلول منتصف شعبان واقتراب الشهر الفضيل، قائلة: " أسال الله أن يعفو عني وعنكم ويغفر لنا ويرحمنا ويهدينا ".

وأضافت: " أطلب منكم أن تسامحوني إن غلطت في حقكم، أو زليت في شيء، أنا بشر أخطي وأصيب. الكمال لله وحده سبحانه ".

وتابعت وصرّحت في وقت لاحق أنّها مزاجية وعصبية، ولكن خارج عن إرادتها راجية من الجميع أن يسامحوها: " أنا من صوبي محللة الجميع وما في خاطري شي على حد، أحبكم وايد وأغليكم مثل أخواني وخواتي مهما صار ".

من جهة ثانية، وتزامناً مع بطولة كاس العالم لكرة القدم، نشرت احلام عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك صورة لكأس العالم الذهبي وصرّحت أنّها تدعم الفريق الجزائري في كأس العالم المقام حاليًا في البرازيل، مؤكّدة أنها ستُهدي المنتخب جائزة خاصة تتمثّل في كرة مرصّعة بالألماس حال فوزه بالكأس .

وقالت أحلام : " الجزائر حبيبتي أولاً، وبكأس العالم الجزائر البلد العربي الوحيد المُشارك، يا الله يا أبطال الجزائر إحنا معاكم، وعد مني إذا فازت الجزائر سأهدي الفريق كرة مرصعة بالألماس ".

من ناحية أخرى، وبعد معارك احلام والفنان راغب علامة فقد فتحت احلام مؤخّراً النار على الفنانة نوال الكويتيه لأنّها شاركت في مهرجان "موازين" المغربي هذا العام حيث أقامت مقارنة بين حفلها منذ عامين وحفل نوال هذا العام. والمعروف أنّ الفنانة نوال الكويتية، واحدة من أكثر فنانات الخليج التزاماً، وتتمتّع بالترفّع عن صغائر الأمور كما في حياتها الفنية كذلك في حياتها العملية. وذنبها الوحيد هذه المرّة أنّها شاركت في مهرجان له ناسه وجمهوره الكبير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك