الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور احلام في تطوان تحيي "مهرجان اصوات نسائية"

أحيت الفنانة الإماراتية احلام حفلاً غنائياً ضخماً في مدينة تطوان التي تقع في شمال المغرب، ضمن "مهرجان أصوات نسائية " بدورته السابعة، بحضور زوجها مبارك الهاجري وجمهور غفير تخطّى الـ 25 ألف شخصاً.

احلام أطلّت على المسرح مرتدية القفطان المغربي الذي يشتهر به هذا البلد، وقد تألقت في طلة استثنائية، أبرزت مفاتنها الجميلة ولاقت إعجاب كل من شاهدها وحضر هذا المهرجان. هذا ووضعت على رأسها تاجاً مرصّعاً بالأحجار الكريمة والألماس، صُمّم خصيصاً لها ليتناسب مع طلتها الملوكية التي اعتدنا عليها.

أمّا جمهور احلام فاستقبلها بتصفيق حار وترحيب كبير، كما أنّه ردّد أغانيها القديمة والجديدة التي قدّمتها على مسرح صدحت فيه اللهجة الخليجية للمرة الأولى، بالإضافة الى أنّها غنّت بعضاً من الأغاني الوطنية المعروفة في المغرب مثل " العيون عينيا " ...

من ناحية ثانية، وما يجدر بنا ذكره في هذا الإطار، هو أنّ بعض الأقلام الصحافية، قد تداولت خبراً مفاده أنّ احلام قرّرت المشاركة في هذا المهرجان بدون مقابل، ولكن اشترطت على القيمون على هذا الحفل، بإعداد لها زفّة مغربية ضخمة عند وصولها واستقبالها بطريقة تليق بها. هذا الأمر شغل أهل الصحافة والإعلام لمعرفة السبب الرئيسي وراء هذا العمل المجاني، خاصة وأنّ إدارة مهرجان أصوات نسائية قدّمت لها هدية عبارة عن تاج من ذهب بهدف أن يُعزّز لقبها " الملكة " التي سبق ولُقّبت به من قبل.

ومن جانب آخر، وبعد انتهاء الحفل، ترأست احلام مؤتمراً صحافيّاً، حضره أهل الإعلام في المغرب، وقد أجابت عن أسئلة عديدة شملت مشاركتها في المهرجان، وبرنامج عرب ايدول واعمالها المستقبلية.

احلام عبّرت عن سعادتها بالمشاركة في هذا المهرجان، وعن حبّها الكبير للمغرب خاصة وأنّها تدعم المرأة المغربية، كما أنّها أكّدت أنّه تمّ دعوتها لإحياء هذا المهرجان أكثر من مرة، ولكنّها لم تستطع المشاركة بسبب مشاريعها واعمالها الفنية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك