الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: احلام لن تتنازل عن تاجها لـ سيرين عبد النور

من أشعل الفتنة بين احلام وسيرين عبد النور؟

عادةً، تتنوّع آراء الجمهور تجاه أي فنان أو نجمٍ معروف، فيحبّه الاول ويكرهه الثاني، ولكن في المقابل الكلّ يجمع على أنّ عقدة احلام بلقب "الملكة" تعيش في داخلها وتتضاعف وتيرتها يوماً بعد يوم.

فهي تتمسّك به لأقصى حدود ولا تسمح بأن ينتزعه منها أحد حتى لو كان بغير قصد، وعندها يكون التاج من نصيبها وحدها وليس من حقّ أي نجمة تعتقد أنّها قادرة على إحتلال مكانها أو أن تحظى بأهمّيتها في الوطن العربي.

وإذا أردنا أن ندخل في التفاصيل، لوجدنا لائحةً كبيرةً من النجمات المعروفات اللواتي دخلن في خلافٍ مع الشامسي حيث إشتعلت الحرب بينهما وعرف بها الجمهور كما وأصبحت مادّة دسمة للصحافة وأهل الاعلام، فتناولوها في مقالاتهم وإستغلوها من أجل مصالح شخصية.

ولكن هذه المرّة دخل على الخط إسمٌ جديد، ظننا أنّه قد يكون الاخير ولا تطاله نجومية الفنانة الاماراتية أو تجذبه شهرتها بطريقة معينة، وهي "سيرين عبد النور "، التي حاولت على ما يبدو أن تحمل هذا التاج وتكون ملكةً أيضاً على عرش الغناء يهابها الجميع ويحترمها.

ففي حيثيّات الموضوع، إحتفلت الفنانة اللبنانية مؤخّراً بعيد ميلادها وقد قطعت قالب حلوى أعدّه لها أصدقاؤها لها، جاء شبيهاً لشكل التاج الذي تضعه صاحبة اغنية "ابتحداك" على رأسها، دون أن نتأكّد ما إذا كان الامر مجرّد صدفة أم لا... وعندها كثُرت الاخبار وتنوّعت عناوين الصحف والمجلات، حيث سارع الكثيرون لإشعال الفتنة بين الفنانتيْن المعروفتيْن، حتى أنّ بعض المصادر ذكرت أنّ الاخيرة ردّت على سيرين بفيديو قصير قالت فيه أنّها وحدها الملكة ولا سواها.

وبالفعل، هذا الشريط المصوّر الخاص بأحلام نشرته مؤخّراً عبر حسابها على "سناب شات" مع فيديوهات أخرى حيث كانت تعيش حالة هستيرية وجنونية نوعاً ما وهي تتغزّل بنفسها وجمالها، وليس بالضروري أن تكون موجّهة مباشرةً الى صاحبة اغنية "العيون العسلية".

إذاً، هل تجون سيرين ضحية المطربة الخليجية الجديدة التي ستتلقّى منها هجوماً شرساً في الفترة المقبلة، أم ستهدأ الأمور بينهما وتكتفي الاخيرة بنجاح برنامجها "ذا كوين" الذي قد تحقّقه بعد عرض حلقته الاولى الليلة عبر شاشة دبي الشهيرة ؟!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك