الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور احلام والنجمات الخليجيات في فساتين مثيرة للجدل

نجمات خليجيات تمرّدن على تقاليد مجتمعهنّ وارتدين الفساتين المثيرة للجدل

يُعتبر الخليج العربي من المجتمعات المتقيّدة بالتقاليد والعادات المحافظة والمتمسّكة بضرورة الإحتشام في الأخلاق والأزياء، فيتوقّع أن تلتزم النجمات الخليجيات بهذه المعايير كونهنّ يعكسن صورة المجتمع الذي ينتمين إليه.

ولكن بعض النجمات تمرّدن على هذه التقاليد من خلال إرتداء ملابس مثيرة للجدل تكشف عن مفاتنهنّ، فتعرّضن للإنتقادات واعتبر البعض أن إطلالاتهنّ تسيء للشابات الخليجيات. تعرّفوا معنا على هؤلاء النجمات اللوّاتي ظهرن في فساتين شفافة وجريئة:

- احلام : بالرغم من أنها تلجأ إلى الأزياء المحتشمة في جميع إطلالاتها كي تتجنب الإنتقادات، إلّا أنّها لم تسلم من الجدل الذي أثير حول فستانها الضيق والشفاف في منطقة الصدر خلال مشاركتها في برنامج "عرب ايدول " كعضوة في لجنة التحكيم.

- شمس : تشتهر النجمة شمس بتصريحاتها الجريئة وملابسها المثيرة للجدل، ولكنّ إطلالتها في مهرجان دبي السينمائي التاسع فاقت جميع المعايير. فالفستان الأسود الضيق سلّط الأضواء على منطقة الصدر التي كشفت عن الكثير من مفاتنها. شمس لم تكترث لمنتقديها، بل ظهرت في الصور سعيدة بملابسها.

- زهرة عرفات : إرتدت النجمة البحرينية في مهرجان الخليج السينمائي فستاناً أسود بدا أنيقاً عن بعد، ولكن ستايله عن قرب شكّل صدمة للجميع. إذ أنها كانت ترتدي فستاناً شفافاً كشف عن ملابسها الداخلية البيضاء اللون من خلال الفتحة الأولى على صدره والفتحة الثانية على خصرها.

- بدرية احمد : ظهرت النجمة الإماراتية في لوك أقل ما يقال عنه أنه مخيب للآمال في مهرجان أبو ظبي السينمائي عام 2012، حيث اطلت بفستان اسود قصير يكشف عن صدرها وبطنها، ويُظهرها سمينة.

- وعد : بعد الجدل الذي أثارته الفنانة السعودية وعد بسبب فستانها الذي يكشف عن بطنها، عادت و إرتدت فستاناً أبيضاً فاضحاً عند الصدر. هذه الخطوة لم تكن لصالح وعد التي إتهمها الجمهور بمحاولتها تقليد الغرب تحت شعار التحرّر وذلك للفت الإنتباه، ولكنها في الحقيقة تسيء للسعوديات ولمجتمعها وتقاليده.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك