الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور احلام والنجمات في سن المراهقة

تتمتّع النجمات اليوم بالوعي الكافي لمعرفة ما يليق بهنّ من حيث اللوك والملابس، إلّا أنّهن واجهن بعض المشاكل التي تتعلّق بالمظهر الخارجي في الماضي وتحديداً في فترة المراهقة قبل إقتحام عالم الفن وتسليط الضوء عليهنّ.

ووُلدت بعض النجمات بمحيطٍ من الرفاهية في حين عاشت فنانات أخريات وسط شروط معيشيّة صعبة دفعتهنّ إلى إهمال مظهرهنّ الخارجي في عمر المراهقة.

فالنجمة احلام مثلاً، كانت تغني في الحفلات الخاصة لكسب بعض المال، إلّا أنّ مظهرها الخارجي عكس الحالة الإقتصادية الصعبة التي عاشتها مع عائلتها، من حيث تسريحة الشعر والملابس.

وتناقل عدد من النشطاء صور النجمة الإماراتية في الماضي على مواقع التواصل الإجتماعي، ساخرين من شكلها في ذلك الوقت، ومعربين عن إندهاشهم للتغيّر الجذري الذي طرأ عليها.

أمّا الفنانة المصرية انغام فقد أثارت جدلاً بعدما إكتشف الجمهور صورها القديمة، فقد وجدوا أنّها لم تكن بحاجة إلى عمليات تجميل، ولكنها إحتاجت فقط لتقويم أسنانها.

كذلك، حافظت سلاف فواخرجي على جمالها الطبيعي الذي ظهرت فيه بصورها القديمة، فأشاد الجميع بنعومة ملامحها وتميّزها.

وقد إنقسم الجمهور في ما يتعلّق بصور اليسا ، حيث وجد البعض أنّ ملامحها في مرحلة المراهقة كانت جميلة وناعمة في حين وجد البعض الآخر أنّ عمليات التجميل كانت ضرورية لتحسين مظهرها في عالم الفن.

ولعلّ صور هيفاء وهبي عندما فازت بمسابقة ملكة جمال الجنوب في لبنان هي أكبر دليل على تحسّن ملامحها بين المراهقة ومرحلة البلوغ.

وفي ذلك الوقت، كانت تسريحة الشعر التي إعتمدتها النجمة موضة رائجة تتبعها الكثير من الشابات أمثال نجوى كرم ونوال الزغبي .

هذا وتُعتبر نانسي عجرم من أصغر الفنانات على لائحتنا، ولهذا السبب نلاحظ أنّ تسريحة شعرها وملابسها في الصور القديمة كانت مواكبة أكثر لعصر الشباب.

إلّا أنّ التغيير الذي طرأ على مظهرها كبير جداً وملحوظ بسبب عمليات التجميل التي أجرتها، كما أنّها تلجأ إلى خبراء التجميل والأزياء لتطلّ بأفضل حلة أمام جمهورها.

أخيراً، كانت كارول سماحة تعتمد تسريحة شعر قصيرة صبيانية في الماضي، إلّا أنّها تخلّت عنها وإستبدلتها بشعرٍ طويل أضاف إليها الأنوثة.

من برأيكم كانت صاحبة أفضل إطلالة في المراهقة ومن الأسوأ؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك