الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور احلام والنجوم في حفل سحور ام.بي.سي. في دبي

بمناسبة حلول الشهر الفضيل، وككل عام، أقامت مجوعة قنوات أم.بي.سي. مساء أمس حفل سحور ضخم في دبي ضمّ عدداً كبيراً من نجوم الفن والتمثيل والغناء من كل الوطن العربي.
هذا الإحتفال تُقيمه أم.بي.سي. كل عام خلال شهر رمضان وتجمع أهل الفن في أجواء فرحة وسحور أسطوري ضخم بالإضافة الى أهل الصحافة وعدد كبير من الإعلاميين.
حضر الحفل الزعيم عادل امام ، شمسس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ، غادة عادل ، الفنانة الإماراتية احلام ، يسرا ، محمد شاهين، سعاد عبدالله ، هند صبري ، مي كساب، أنوشكا، ريم عبدالله ، خالد زكي، محمد عساف ، عاصي الحلاني ، شيرين عبد الوهاب ، لبلبة، وليد فايد، كارمن سليمان ، أحمد جمال، إدوارد، أحمد زاهر، ماجد المصري ، المخرج رامي إمام، وليد توفيق، شيلاء سبت ، قصي خولي ، شذى حسون ، كارمن لبس، ميساء مغربي ، انابيلا هلال، نيكول سابا ، أروى...
من ناحية أخرى، تجدر بنا الإشارة الى أنّ عدداً من الفنانين قد اعتذر عن الحضور لأسباب خاصة وشخصية أمثال: النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي اعتذرت بسبب عدم حصولها على تأشيرة دخول الى دبي، وائل كفوري لأسباب خاصة، قيصر الغناء كاظم الساهر بسبب السفر والفنان التونسي صابر الرباعي بسبب مرض أحد أفراد عائلته.
شهد الحفل أجواء رائعة وسعادة كبيرة على وجوه المدعوين الذين تشاركوا الأحاديث والتقطوا الصور التذكارية، وذلك يظهر جليّاً وواضحاً في الصور التي ننشرها هنا من حفل أمس.
إنّها لمبادرة جميلة وملفتة وتستحقّ التقدير كون شركة أم.بي.سي. استطاعت أن تجمع نجوم العرب على الطاولة نفسها وتقرّب المساقات بينهم، لخلق روح السعادة والمشاركة، بعيدة عن المنافسة التي تفرّق بيينهم في أعمالهم الذين يُقدمونها خاصة خلال الشهر الفضيل.
إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك