الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور احمد السيسي يغيب عن حفل "ذا فويس كيدز" في مصر!

أحيى عدد من مشتركي "ذا فويس كيدز- احلى صوت" حفلاً غنائياً في مصر غاب عنه احمد السيسي!

قدّم بعض نجوم برنامج "ذا فويس كيدز- احلى صوت "، أوّل حفلٍ جماهيريٍّ لهم في مصر، وذلك داخل إحدى المطاعم في ضاحية المهندسين في القاهرة، حيث شارك في المناسبة كل من مروان طارق، وزينب حسن، وهاجر طه، ويوسف فرج.

والملفت في الموضوع هو أنّ هذا الحدث المميّو أُقيم بمعرفة إدارة البرنامج ومسؤولين في قناة "أم.بي.سي. مصر" في القاهرة، لكنّ المفاجأة كانت في غياب أحد أهم نجوم البرنامج بنسخته الأولى، ألا وهو الطفل المصري احمد السيسي، الذي تمّ تجاهل دعوته للمشاركة على الرغم من أنّه الأشهر من بين هذه المجموعة.

و أرجع البعض عدم دعوة الصغير الموهوب من جانب إدارة المطعم إلى أنّ ادارة "ذا فويس كيدز" هي التي إختارت الأطفال المشاركين في الحفل وقد قرّرت إستبعاد السيسي نظراً لما صدر عنه عندما أعلن قبل الحلقة الأخيرة بيومين وفي أحد البرامج المصريّة، أنّ اللقب محسوم من إدارة القناة لصالح أحد المشتركين اللبنانيّين وأنّه خلال كواليس البرنامج، رأى هو وأصدقاؤه هذا الإتجاه من جانب المعنيّين، ليتفاجأ الشارع العربي بأنّ الأمر صحيح عندما فازت لين الحايك.

هذا الموقف أحرج إدارة البرنامج وجعلها تواجه التهمة الشهيرة بأنّ اللقب لا يُحسم من خلال تصويت الجمهور ولكن من خلال حسابات للقناة وجهة الإنتاج.

وفي هذا الإطار، لا بدّ أن نلفت إلى أنّ أحمد السيسي كان قد عاد و إعتذر عن تصريحه هذا، لعلّه بضغطٍ ونصيحة من المقرّبين والملمّين في هذه المواضيع التي قد تؤثّر على مستقبله الفنّي.

ولا ننسى أن نذكّر أنّ المطرب الصاعد الذي أبهر كل من شاهده بثقته العالية بالنفس وصوته الطربي الأصيل، لم يخرج خاسراً من المنافسة، إذ أنّ مدرّبه "نجم الجيل" تامر حسني وقّع معه عقداً رسميّاً للإنضمام إلى طاقم التمثيل في فيلمه الجديد الذي سيبدأ تصويره في شهر أبريل القادم.

وبالعودة إلى تفاصيل الحفل، فإنّ الأطفال الذين أحيوه كانوا على قدر التوقّعات وأكثر، و قدّموا فقراتٍ مهمة وشيّقة للجمهور و تألّقوا من خلال ديوهات وأغاني جماعية نالت اعجاب الحاضرين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك