الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور احمد جمال مستمر في المنافسة نحو النجومية

لن تتوقف المنافسة القائمة بين النجم المصري احمد جمال والنجم الفلسطيني محمد عساف ، منذ أن كانت الإنطلاقة في "عرب ايدول "، وعلى الرغم من فوز الأخير، إلّا أنّ جمال يمشي بخطوات سريعة في عالم الفن.

ففي الوقت الذي تواجد فيه محبوب العرب كنجمٍ لامع في حلقة النتائج الأخيرة من Arab Idol الأسبوع الفائت، و كضيفٍ بعد أن كان متسابقاً على نفس المسرح في العام الماضي، تتواصل نشاطات جمال ما بين حفلاتٍ داخل وخارج مصر، بالإضافة إلى تحضيراته لإطلاق أول ألبوم غنائي، مدعوماً ومموّلاً من الشركة التي تريد أن تشارك في صناعة نجمٍ كبير أصبح عنصراً أساسيّاً في حفلات الصف الأول بمصر.

هذا و يعمل الفنان المصري الشاب أيضاً على تكوين جمهوره الشبابي من طلبة المدارس والجامعات.

كما و سافر أحمد إلى خارج بلده الأم حيث يتمذ الإعداد لألبومه الجديد من خلال أقوى الإمكانيّات المتوفرة فنيّاً، من حيث الإستديوهات وأجهزة الصوت وكبار الفنيّين في هذا المجال، وذلك في العاصمة البريطانية لندن، ليترجم ما عمل عليه الفترة الماضية مع الشاعر والملحن إبراهيم رفاعي، وعبر المنتج السعودي إبراهيم دشيشة .

الألبوم لن يكون طرحه بالمر السهل، إذ التجهيزات قائمة وبكل قوة، والإمكانيات تحرّك الخطوات سريعاً، ولكن كل خطوةٍ ستتمّ في وقتها، بالإضافه إلى رهان الترويج الدعائي للألبوم الذي سيصحبه تصوير فيديو كليبين.

الوجود في لندن كان له أبعاداً اخرى أيضاً، تتعلّق بالتسوّق والتعرّف على آخر صيحات الموضة لتكون عوناً لجمال في الفترة المقبلة، فضلاً عن بعض اللقاءات مع بعض الفضائيات الكبرى كي يكون التعاون الإعلامي بالشكل الكافي، بالإضافه إلى غنائه لبعض محبّيه من الجاليات العربية في عاصمة الضباب.

جمال لم ينسَ جمهوره المصري، و قدّم لهم حفلاً ضخماً في مدرسة "مودرن سكول"، حيث تواجد معهم بعد العودة مباشرة، ليحيي حفلاً ناجحاً اشعل خلاله حماس الشباب والفتيات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك