الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور احمد حلمي ومنى زكي يستجمان في الساحل الشمالي

احمد حلمي وزوجته غاية في الرومانسية على البحر.

في ظلّ موجة الحر التي ضربت المنطقة مؤخّراً، سافر الفنان احمد حلمي مع زوجته الممثلة منى زكي وبعض الأصدقاء الى منطقة الساحل الشمالي لقضاء وقت مميز على البحر بعيداً عن ضغوطات العمل ومشاغله.

حلمي وشريكة عمره أقاما في فندق ريكسوس، وقد تشاركا مع جمهورهما صوراً عديدة من هذه الرحلة الجميلة، وقد ظهرا بغاية الإنسجام والرومانسية خاصة وأنّ الحب ما زال مخيّماً على علاقتهما وذلك يتبيّن لنا وبشكل واضح، في الكثير من اللقطات العفوية والطريفة.

هذه الرحلة التي قام بها الثنائي المعروف تأتي على غرار زيارة الكثير من النجوم الى ذلك المكان الساحر، أمثال النجمة فيفي عبده ، الفنان احمد عز والهضبة عمرو دياب ، الفنانة زينة وشقيقتها، وآخرين ... حيث تستقطب هذه المنطقة سنويّاً زحمة وسوّاحاً من مختلف المناطق والدول.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ حلمي وزكي شاركا معاً مؤخّراً كضيفيْن عزيزيْن على قناة E العالمية والتي ترصد أخبار ألمع نجوم هوليوود والعرب، حيث تمّ تكريم "السحر العربي-Arabic Glamour" من قبل مجلة Enigma المعروفة في مدينة بيفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

من ناحية أخرى وبمناسبة إفتتاح قناة السويس الجديدة منذ أسابيع قليلة، عبّر النجم الشاب عن فرحته الكبيرة بهذا الإنجاز الكبير ونشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لختم القناة على جواز سفره وعلّق قائلاً: "مبروك لمصر، ولناس مصر، ولأهل مصر، ولولاد مصر، ولرجالة مصر، ولستات مصر، ولشباب مصر، ولبنات مصر، ولأطفال مصر، ولكلّ اللي بيحب مصر ... مبروك".

ولطالما اعتاد حلمي أن يعبّر عن أرائه وما يخالجه من أحاسيس ومشاعر، فيستعين بمواقع التواصل الإجتماعي لكي يرسل كلماته الى الأشخاص المعنيين، تماماً كما حدث مؤخّراً عندما توفي الفنان الكبير نور الشريف، ونعاه بكل أسى وحزن بكلمات مؤثّرة اثرت بجميع محبّيه.

أحمد قال: "من المؤكد أنني لن أستطيع ان أقابلك ، ولكني سأراك حياً متألقاً ناجحاً ونموذجاً مشرفاً في صفحات كل كتاب كنت انت سبباً في أن أقرأه .. أستاذي الكبير الذي لم أشَرُف بالعمل معه ولكني شَرَفتُ بشرف أكبر وهو أن أكون واحداً من محبيه .. رحمك الله .. أنت الان في مكان افضل .. حقاً أنت الحاضر الغائب .. أنت نور الشريف" .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك