الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور احمد حلمي يكتسح التلفزيون والسينما والإذاعة في رمضان 2014

يُشارك النجم المصري احمد حلمي هذا العام ضمن المنافسة الشرسة من خلال الأعمال الدرامية الي ستُعرض خلال الشهر الفضيل. فهو سيُقدم عملاً كوميدياً بإمتياز ويُجسّد شخصية جديدة بعنوان " العملية ميسي " حيث تدور أحداثه حول قرد اسمه "ميسي" تسعى أجهزة استخبارات عالمية لخطفه. المسلسل من كتابة إيهاب إمام وإخراج أحمد مناويشي وأحمد صالح وسيُعرض حصرياً فقط على شاشات ال سي بي سي.

والجدير ذكره أنّ حلمي تقاضى عن العمل ما يقارب 15 مليون جنيه (2.1 مليون دولار)، علماً أنّ مشاهد الجرافيك وحدها كلّفت ملايين الجنيهات، لأنّ اعتماد المسلسل كلّه قائم على الجرافيك.

يُشارك في بطولة المسلسل صلاح عبد الله وبشرى، التي حلّت بدلاً من رانيا يوسف ، ما أثار غضب رانيا، وأكّدت بأنّها ستقاضي الشركة المنتجة كون رانيا كانت رفضت أعمالاً أخرى للتفرّغ لهذا العمل، لتفاجأ بإستبعادها من دون سابق إنذار.

وفي الإطار نفسه، نذكر أنّ حلمي قد انتهى من تسجيل المسلسل الإذاعي " أزمة نفسية " المقرر عرضه عبر إذاعتي "نغم إف إم" و"راديو هيتس" في رمضان أيضاً، حيث يُجسّد شخصية طبيب نفسي يعالج شخصيات هامة في الدولة، مما يعرّضه للكثير من المواقف الطريفة.

"أزمة نفسية" بطولة احمد حلمي، إيمي سمير غانم، وفاء صادق، سلوى عثمان وبيومي فؤاد وسامية عاطف، من تأليف مجدي الكوتش، وإخراج علاء خلف.

ها إنّه حلمي يستغلّ نجوميته في جلب الأموال، ويوسّع نشاطه الفني ليطال كل زاوية فيه، فهو قدّم من قبل برنامج اكتشاف المواهب "عرب غوت تالنت " مع نجوى كرم و ناصر القصبي و علي جابر ، ويقدّم إعلانات تلفزيونية أيضاً، إضافة إلى هذا العمل "العملية ميسي"، وفي الوقت عينه يحضّر فيلماً جديداً في عيد الفطر هو "صنع في الصين" الذي يعرض في عيد الفطر من خلال 100 شاشة عرض في لبنان والخليج.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك