الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور احمد زاهر وشريف منير يخرجان من معاناتهما في رمضان

إستطاع النجم شريف منير، الخروج من أزمته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي وصلت إلى أقسام الشرطة، وذلك بالتواجد في حفل إفطار "بنك الطعام" للأيتام، الذي يُعتبر شريف واحدًا من النشطاء في أعماله على مدار السنوات الماضية، حيث خرج من هذه المعاناة بتواجده في هذا اليوم الذي إستمتع فيه مع محبّيه من الأطفال الذين إنجذبوا اليه تاركاً وجبة الإفطار في سبيل الإطمئنان عليهم، وموضحاً أنّ وجوده هو جزء من ردّ الجميل لأبناء بلده والأجيال القادمة الذين سيسيرون في مصر، لأنّ المجتمع كثيراً ما سبق و أهمل الأطفال الأيتام.

شريف أكّد مجدّداُ أنّه تحمّل كثيراً هذه الجيرة التي خسر منها، وأنّ زوجته وأهل بيته تضرروا كثيراً من المطربة المصرية وأنّ الأمر لا يتعلّق بعداءٍ شخصي من جانبها، والدليل أنّ هذه المشاكل والمحاضر غير مرتبطةٍ به فقط، بل للجيران أيضاً وهو ما يوضح المعاناة التي يعيشون فيها.

و قال: "إنزعجت كثيراً من تعرّض إبنتي الصغرى للخطر وعندما خرجت للّوم، وجدت ما لم أتصوّره من جانبها بإساءةٍ لي ولأسرتي".

أيضاً النجم أحمد زاهر، الذي عاد إلى القاهرة من العاصمة اللبنانية بيروت، ظهر في حفل الإفطار برفقة زوجته، وذلك بعد فترة راحةٍ طويلة في المنزل، نظراً للمجهود الذي بذله في مسلسل "كلام على ورق " مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ، والمخرج محمد سامي، واصفًاً العمل بالمعاناة التي عاشها حتى الأيام الأولى من الشهر الكريم، بسبب نظام العمل الإحترافي الصعب، الذي يتعامل به المخرج الذي وصفه بأقرب الأصدقاء إليه.

حضر الحفل كل من د. خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، وعدد من الفنانين، منهم محمد رياض وحرمه رانيا محمود ياسين، وحنان شوقي، ومروة عبد المنعم، ورامي وحيد، ومحمد نجاتي، وحاملة لقب الموسم الثامن من برنامج ستار اكاديمي ، الفناانة نسمة محجوب، بالإضافة إلى أكثر من 2000 مدعو.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك