الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: احمد عز واحمد حلمي مفاجأتي حفل اصالة وانغام

إطلالات غير متوقّعة أبداً لكل من احمد عز واحمد حلمي في حفل اصالة نصري وانغام المشترك.

مفاجآت من العيار الثقيل جاء بها الحفل الذي أُطلق عليه لقاء السحاب في القاهرة، بين النجمة المصريّة انغام والسورية اصالة نصري ، في ليلةٍ تركت صدىً كبيراً في الوسط الغنائي المصري، و تأثّر فيها الحاضرون بشكلٍ كبيرٍ، حيث وُصف الحفل بأنّه الأهم لكونه يجمع بين نجمتي الطرب والغناء رقم 1 في العالم العربي.

المفاجأة الأولى كانت بحضور الفنان احمد عز بين الجماهير، وهو الذي أصبح ظهوره في الفترة الأخيرة أمراً مثيراً للجدل، لاسيّما بعد تصاعد أزمته مجدّداً مع زينة . ولكنّه خلال تواجده في هذه المناسبة، حاول ألّا يلفت الأنظار إليه، بل غادر سريعاً فور إنتهاء وصلة أصالة الغنائية.

وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ الممثل الوسيم لبّى دعوة زوجة المخرج طارق العريان بحكم الصداقة القويّة التي تجمعه بهما، لكنّه تعامل مع الموقف الذي وُضع فيه بسرعة بديهةٍ وذكاء، إذ ترك السهرة لحظة إعتلاء انغام خشبة المسرح.

وللتذكير فقط، فإنّ انغام واحمد عز إرتبطا سابقاً بزواجٍ سرّي فُضح أمره مع إندلاع المشكلة الشهيرة مع زينة، ومغادرته في هذا التوقيت تحديداً، يوضح أنّ هناك رسالة أراد "الاكسلانس" إيصالها لزوجته السابقة ومن يدير معها معركة أخرى وهي زينة، ليؤكّد على قدرته على الظهور أمام الجمهور دون أن يتأثر بما يتمّ تغذيته من أحاديث حول تراجع شعبيّته.

أما المفاجأة الثانية، فكانت مع النجم الكوميدي احمد حلمي الذي حضر في أوّل ظهورٍ له بعد إختفاءٍ دام طويلاً، جعل المعجبين والصحافة ترجّح أنّ المرض عاوده من جديد وأنّه يعاني من آلامٍ شديدة جعلته يذهب في رحلة علاج خارج مصر، لكنّ الممثل المحبوب سرعان ما نفى كل هذه الإشاعات.

يذكر أنّ هذا الحفل أُقيم في فندق الماسة في مدينة نصر، وكانت الإنطلاقة مع ديو "أهي جت"، في حين كان تقديم النجمتين للجمهور من جانب نجليهما "عمر" و"خالد"، وسط تواجد عددٍ كبيرٍ من نجوم الفن أمثال هشام عباس ورامي صبري وزوجته، والسيناريست تامر حبيب وكندة علوش.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك