الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور احمد عز وزينة يلتقيان لأول مرة بعد أزمة نسب التوأم

في إطار الحرب المشتعلة بينهما والتي وصلت الى طريق مسدود، يحاول الفنان المصري احمد عز الابتعاد عن أية مناسبات تجعله في تواجه أو في مرمى النيران مع الممثلة زينة. ولكنه هذه المرة، وفي عزاء الراحلة نهاد رمزي زوجة المنتج محمد حسن رمزي، كان من المستحيل أن يهرب عزّ أو يتغيّب، لأن الراحلة هي التي استطاعت جمعهما منذ أسبوعين في منزلها، بوجود زوجها المنتج حسن رمزي، لوضع حدّ ونهاية لفضيحتهما التي تأخذ مسارها اليوم في المحاكم.

وبالرغم من تدخّل الراحلة لحل الأزمة، كان من المتوقّع أن تجمعهما ثانية في منزلها بوجود بعض الاصدقاء المقرّبين لوضع وثيقة عرفية، ولكن بوفاتها ضاع الصلح، ليكون الاحتمال القائم هو تولّي زوجها المنتج، مهام الأمر بعد تجاوز محنة الفراق.

والجدير ذكره أنّ الإثنيْن قد وصلا الى العزاء في الوقت نفسه، ولكن غادرت زينة مُسرعة، بعد مشاركتها في المراسم كاملة، خاصة وأنّ عزّ قد حضر متأخراً عكس زملائه الفنانين.

أُقيم العزاء في مسجد عمر مكرم في ميدان التحرير، حيث حضر عدد كبير من النجوم والفنانين والشخصيات العامة، وقدّموا واجب التعازي للمنتج رمزي الذي بدا على وجهه الحزن الشديد، مفتقداً زوجته التي فارقت الحياة وأبكت الحضور.

وفي السياق نفسه، يُذكر أن عزّ وفي مقابلة صحافية معه، قسم بالله بأنّه سيضع حدّاً للموضوع، نافياً تماماً أي علاقة مع زينة ومعرباً عن ثقته بأن حقّه سيصله من القضاء، كونه لن يغوض في تفاصيل هذه الأمور لأنّه لا يصحّ التكلم فيها.

هذا وقد انتشرت منذ فترة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً جديدة تجمع عز وزينة على شاطئ البحر، حيث كشفت بعض المصادر أنّ هذه الصور تعود الى شهر العسل الذي أمضاه عز مع زينة في الولايات المتحدة الأميركية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك