الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور اخت ميريام فارس في الجيم: استعراض للمؤخرة تخطى المعقول

شقيقة ميريام فارس تثير الجدل عبر انستقرام بسبب مؤخرتها.

لطالما إعتقدنا أنّ ميريام فارس مثيرة للجدل بسبب إستعراضها لجسمها ومنحنيات جسدها في معظم المناسبات واللقطات التي تنشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وكأنّها تستمتع بإثارة الجدل وبالأضواء المسلّطة عليها.

وقد تفاجأ الجمهور أكثر من مرة بحجم مؤخرة ميريام التي تظهر صغيرة تارةً وضخمة تارةً أخرى، وهم قد أعادوا سبب هذا التغيير المفاجئ إلى إستعمالها للإسفنج أو حتى إلى عمليات التجميل والسيليكون.

وها هي شقيقة هذه النجمة تتبع خطاها اليوم معتقدةً أنّ إستعراض جسمها ولا سيّما مؤخرتها في صورٍ عبر انستقرام سيلفت الأنظار إليها وسيعيد إليها بنجومية وشهرة واسعة.

ولا يمكننا أن ننكر أنّ جيهان فارس تتمتع بجسمٍ رشيق يثير غيرة العديد من الشابات إذ أنّها من عشاق الرياضة ودائماً ما تمارس التمارين التي من شأنها أن تنحت جسمها وتزيدها إثارةً وجمالاً، إلّا أنّ اللقطات التي تشاركها عبر انستقرام تدفعنا إلى طرح العديد من علامات التعجب والإستفهام.

وإذا تصفحنا حساب هذه الشابة الجميلة التي تتمتع بإطلالة رياضية بإمتياز، للاحظنا أنّها تتعمد نشر صورٍ تسلّط فيها الضوء بشكلٍ أساسي على مؤخرتها المثيرة والمشدودة الأمر الذي يستغربه العديد من الأشخاص.

سواء كانت تمارس تمرين القرفصاء (Squats) أو تستريح بعد تمرين قاسٍ، تلتقط "جيجي" صورة لها مبرزةً مؤخرتها بهدف إظهار النتيجة التي تعبت مطولاً للحصول عليها.

ويتساءل الكثيرون عن الهدف وراء هذه اللقطات المثيرة والمغرية التي تستعرض فيها اخت ميريام الصغرى مؤخرتها، معتبرين أنّها تتعمد الإغراء والإثارة ربما بهدف خطف الأضواء من شقيقتها المطربة!

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ النجمة الإستعراضية نادراً ما تظهر برفقة جيهان في العلن كما وأنّها ترفض الإجابة عن أيّ سؤال يتعلّق بها، الأمر الذي دفع بالبعض إلى الإعتقاد أنّ العلاقة بينهما تشهد توتراً.

شاهدوا أيضاً صور تلخص علاقات النجمات بإخوتهم

أخيراً، نذكر أنّ جيجي تتمتع بدورها بخامة صوتية مميزة وهي قد سبق لها ونشرت العديد من الفيديوهات لها وهي تغني، فلاقت دعماً من متابعيها الذين طالبوها بإقتحام عالم الغناء. فما الذي يمنعها؟ هل تقف ملكة المسرح في طريقها خوفاً من أن تتفوق عليها؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك