الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

صور "ارب ايدل 3": الحلقة ما قبل الاخيرة من العروض المباشرة

إقتربت ساعة الصفر في برنامج "عرب ايدول " وإرتفعت حدة التوتر والضغوطات التي يخضع لها المشتركون الذين وصلوا إلى المرحلة النهائية.

وشهدت حلقة يوم الجمعة تطوّراً ملحوظاً في المواهب التي أبهرت لجنة التحكيم المؤلّفة من الموزع الموسيقي حسن الشافعي والفنانة اللبنانية نانسي عجرم والنجم اللبناني وائل كفوري والفنانة الإماراتية احلام ، حيث قدّم كلّ مشترك أغنيتيْن على المسرح.

وقد أشاد أعضاء اللجنة بإحساس ماجد المدني حيث أكّدت له احلام أنّه جعلها فخورة لكونها خليجية و طلبت من كلّ جمهورها التصويت له، في حين حصل محمد رشاد على البطاقة الذهبية من الفنانة الإماراتية وأعرب أعضاء اللجنة عن إعجابهم بأدائه.

وفور إنتهاء عمار الكوفي من تقديم أغنيته باللهجة الكردية، طالبه وائل بالمزيد لتقاطعه احلام وتقول له "ما تحكي"، ثمّ أعطت المشترك البطاقة الماسية وشاركته أغنية "عاشق مه به" بلهجته.

من جهته، حاز المشترك السوري حازم شريف على لقبيْن بعد أدائه الجيّد، الأول من نانسي التي وصفته بـ"حرامي القلوب"، والثاني من وائل الذي لقّبه بـ"البرنس"، أي الأمير.

أمّا هيثم خلايله ، فنال إعجاب أعضاء اللجنة بالإجماع، إلّا احلام التي إعترضت على إختياره للأغنية، مُشيرةً إلى أنّه ليس المشترك نفسه الذي طلبت منه منذ بضع حلقات أن يُمزّق البطاقة الحمراء أمام الجمهور والمشاهدين.

هذا وكانت حلقة النتائج ما قبل الأخيرة مميّزة، إذ أحياها الفنان اللبناني وعضو لجنة التحكيم وائل كفوري، فسحر الجميع بصوته العذب وإحساسه المُرهف وقدّم مجموعة أغاني من ألبومه الجديد الذي طرحه منذ فترةٍ قصيرة في الأسواق.

وإفتتح المشتركون الأمسية بمجموعة من أغاني الفنان، ليطلّ وائل في ما بعد على الجمهور بأغنيته الجديدة "يا بكون" وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وفور إنتهائه من الأداء، شكر وائل مقدّميْ البرنامج انابيلا هلال واحمد فهمي وأسرع إلى ترك المسرح، فسألت نانسي متى سيحين الوقت لها ولزميليْها للترحيب به.

عندها، سيطر جوّ من الغرابة والضياع على المسرح، وراح المقدمان يناديان وائل إلّا أنّه لم يعد، فأكّدا أنّ اللجنة ستقول كلمتها في الأغنية الثانية.

وبالفعل، هذا ما حصل، إذ رحّب كلّ من حسن ونانسي واحلام بضيف الأمسية بعد أغنيته الثانية "صار الحكي" التي أشعلت المسرح، فتساءلت النجمة اللبنانية عن الفن من دون وائل كفوري فأجابها الأخير بدوره "مثل بلا نانسي"، ثم أكملت قائلةً أنّه إنسان "شاطر" في خياراته ولوكه وتعاطيه مع الإعلام، لتطلب منه أخيراً أن يوقّع لها ألبومه الذي إشترته فور صدوره، فأسرع إلى تلبية طلبها.

وعندما إنتقل الكلام إلى احلام، سألها وائل على الفورعن طبيعة البطاقة التي ستوجهها إليه، فأجابته "أنت الألماس"، مؤكّدةً أنّه ملك على المسرح، فقاطعها قائلاً "من بعدك".

وأخيراً، مازحه الشافعي طالباً منه أن يمضي له على القميص، وأكمل قائلاً أنّه حقاً فنان ناجح وهو فخور بالتعاون الذي يجمعهما.

وفي سياق الحلقة، قدّم وائل أغنية "الغرام المستحيل" و"كيفك يا وجعي"، كما إستمع بدوره لكلّ من ماجد ومحمد وعمار وحازم وهيثم وهم يقدمون معاً أغنيته الجديدة "كل شي حواليي".

وفي نهاية الحلقة، إنتهى مشوار كلّ من عمار الكوفي ومحمد رشاد في برنامج "عرب ايدول"، ليتأهل ماجد وحازم وهيثم إلى الحلقة الأخيرة الأسبوع المقبل والتي سيُحييها الفنان الإماراتي حسين الجسمي.

وكان وقع الصدمة كبير على لجنة التحكيم عند الإعلان عن مغادرة عمار الكوفي حيث رفضت التعليق بشكلٍ قاطع، وإكتف النجوم بالقول "لا تعليق".

ونذكر أنّ حامل لقب "عرب ايدول" سيربح 250 ألف ريال سعودي بالإضافة إلى عقد مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" لمدة 3 سنوات، و3 أغنيات وفيديو كليب، كما سيختار شخصيْن ليسافر معهما إلى جزيرة وإمضاء فترة نقاهة هناك.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك