الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور "ارب ايدل 3": الحلقة 9 و10 من العروض المباشرة

احلام وحسن ووائل
29 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
احلام وحسن ووائل

تضمّنت حلقة ليلة الجمعة من برنامج "عرب ايدول " عدداً من الأحداث والمواقف التي تركت علامات إستفهام عديدة في ذهن المشاهد، كان أبرزها مغادرة الفنان اللبناني وائل كفوري الإستديو مباشرةً على الهواء وقبل إنتهاء الحلقة.

وصدم وائل الجمهور بحركته غير المتوقعة هذه، حيث إنتظر إنتهاء المشترك محمد رشاد من أداء أغنية "الهوى سلطان"، ليسأل مقدمة البرنامج انابيلا هلال : "فيني قول كلمتي وأمشي؟"

وإعتقدت انابيلا أنّ النجم يمازحها كعادته، فردت قائلةً: "إيه بدك تمشي لتجي لعندي لهون على المسرح؟"، فجمع وائل أوراقه وترك مقعده متوجّهاً إلى خشبة المسرح حيث ألقى التحية على المشترك وغادر المسرح من دون تقديم أيّ عذر أو تعليل.

عندها، بدا الذهول واضحاً على أعضاء لجنة التحكيم والجمهور المتواجد في الإستديو، فحاولت مقدمة البرنامج تبرير فعل النجم قائلةً: "يمكن وائل عندو شي مهم"، لتُضيف نانسي عجرم : "يلا هلق بيرجع".

إلّا أنّ وائل لم يعد، وإختُتمت الحلقة بغيابه، ما أشعل مواقع التواصل الإجتماعي حيث تساءل الرواد عن السبب الحقيقي وراء إنسحاب وائل المفاجئ. هل من شجار نشب بينه وبين أحد زملائه في لجنة التحكيم؟ أمّ أنّه إختلف مع إدارة البرنامج فقرر إثارة ضجة مباشرةً على الهواء؟ وهل سيعود وائل ليشارك في حلقة النتائج ليلة السبت ويوضح ما حدث في الليلة السابقة؟ وبغض النظر عن السبب، هل للنجم اللبناني الحق بمغادرة الحلقة بهذه الطريقة؟

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ أعضاء لجنة التحكيم تفاجأوا بدورهم بمغادرة زميلهم، إذ بدا الإرتباك واضحاً على احلام أثناء تقييمها لأداء المشترك، في حين إمتنع حسن الشافعي عن التعليق.

ولوضع حد للإشاعات، نشر وائل تغريدة على حسابه الخاص على موقع تويتر قائلاً: "مش معقول شو حلوي الإعادة..." بإشارةٍ منه إلى أنّه شاهد الحلقة من جديد عندما غادر.

وأشار بعض المقرّبين من النجم أنّه أراد خلق حالة مميّزة على المسرح، فتركه مُتعمّداً إثارة ضجة كبيرة.

وبالعودة إلى تفاصيل الحلقة، عُرض تقرير تناول موضوع التعليقات القاسية والمسيئة التي يتلقاها مشتركي البرنامج عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، فأوصت احلام المواهب المشتركة بعدم التأثر بمثل هذه الأقاويل التي تهدف إلى زعزعة ثقتهم بأنفسهم.

وفي ما يتعلّق بأداء المشتركين الـ 10، نال معظمهم إعجاب لجنة التحكيم التي قدّمت لهم الإرشادات والنصائح، في حين عبّر رواد الإنترنت بدورهم عن دعمهم لمشتركهم المفضل عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

هذا وإفتتح الفنان وائل جسار أمسية حلقة النتائج وسط تفاعل كبير من الجمهور، فسحر الجميع بإحساسه المرهف وصوته الرائع، فرحبت لجنة التحكيم به وأكّدت احلام: "وائل جسار يساوي الإحساس."

وكان لضيف الحلقة إطلالات عديدة خلال السهرة، حيث أدّى أغنيةً جديدة له للمرة الأولى بعنوان "انتبه على حالك" من كلمات منير بو عساف وألحان وتوزيع بلال الزين ومن إنتاج شركة "ارابيكا ميوزيك"، بالإضافة إلى باقة من أغانيه الجديدة والقديمة.

وفي سياق الحلقة، إنقسم المشتركون إلى مجموعات وقدّموا أفضل ما لديهم لإقناع الجمهور بالتصويت لهم، وإنتقل كلّ من ماجد المدني ومنال موسى وأجراد يوغرطة إلى منطقة الخطر.

وفي نهاية الحلقة، وقف المشتركون الثلاث جنباً إلى جنب وكان التوتر سيّد الموقف، فنال أجراد يوغرطة من الجزائر أقل نسبة تصويت، إلّا أنّه لم يفقد الأمل وتوسّط المسرح وقام بتأدية أغنيةٍ لإقناع اللجنة بإعطائه البطاقة الذهبية.

وقررت نانسي إعطاء فرصة لهذا الشاب في حين رفض كلّ من وائل وحسن واحلام إحراق بطاقتهم، فغادر أجراد البرنامج بشكل نهائي.

ونذكر أن الفنانة اللبنانية اليسا ستُحيي حلقة ليلة السبت المقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك