الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

صور "ارب ايدل 4": الحلقة 1 من العروض المباشرة

إليكم تفاصيل الاطلالة الاولى للمشتركين!

بعد آخر حلقة من التصفيات الأسبوع الفائت، إنطلقت الحلقة من العروض المباشرة للموسم الرابع من برنامج "عرب ايدول" على قناة "أم بي سي 1" مساء الجمعة اليوم، وأطلّت اللّجنة المؤلّفة من وائل كفوري ، نانسي عجرم ، احلام وحسن الشافعي على المسرح مباشرة وسط تصفيقٍ حارٍ من الجمهور الحاضر.

واللاّفت كان لوك الفنانة الإماراتية الجديد حيث ظهرت بشعرٍ قصيرٍ وبدت أصغر عمراً وأكثراً رونقاً وجمالاً من الشعر الطويل المعروفة به.

وانقسم المشتركون بين 13 غنّوا اليوم، أمّا الـ12 الباقون فموعدهم غداً، مساء السبت.

البداية كانت مع محمد مصطفى من مصر الذي غنّى أغنية "يا بتاع التفاح"، الذي أعطته اللجنة بعض الملاحظات حتّى يتغلّب على خوفه في المرور الثاني، وقالت احلام بصراحة أنّها لم تحب أدائه أبداً.

روان عليان من فلسطين أدّت أغنية "عدّيت نجمات السما" فـ"هزمت المسرح" كما قالت لها احلام، ونالت استحسان أعضاء اللجنة بشكل عام.

همام ابراهيم من العراق أبدع بأغنية "حايرة" نظراً لأدائه المميّز الذي أثنت عليه اللجنة بالإجماع.

فيما أغنية "يما القمر عالباب" أدّتها المشتركة سمر الحسيني من مصر، وأشاد أعضاء اللجنة بأدائها الجميل على المسرح، كذلك الأمر بالنسبة للمشترك محمد بن صالح من تونس الذي غنّى "تعا ننسى" ووصف حسن صوته بـ"المختلف جداً".

وبرع وليد بشارة من لبنان بأغنية "بكتب اسمك يا بلادي" وأكّدت نانسي له على فخرها الكبير به.

كوثر براني من المغرب أدّت أغنية "ما فيني" وتمنّت احلام لو كانت صاحبة الأغنية الراحلة ذكرى، حتّى تسمعها بسبب اعجابها الكبير بصوتها هي وباقي الأعضاء وطلبت بشكل خاص من الجمهور التصويت لكوثر.

أمّا أداء ربيع زيّود فلم ينل استحسان اللّجنة وخصوصاً وائل الذي طلب منه أن يخفّف من حدّة ثقته بنفسه كونها تعكس سلباً على صوته.

شادي دكور من فلسطين أدّى "على شط بحر الهوى" وأعجب جميع أعضاء اللجنة لكنّ حسن قال له بأن "ما يبقاش بخيل" في الغناء لترد عليه نانسي بأنها أحبّته بـ"بخله" ووصفت صوته بالأنيق.

وخاض بدر الحسن من البحرين المنافسة بأغنية "يا بعدهم كلهم" وأثنت لجنة التحكيم على احساسه لكن تمنّوا منه أن لا يسيطر خوفه عليه في الحلقة المقبلة.

يعقوب شاهين من فلسطين تفاعل مع أغنية "لهجر قصرك" التي أدّاها فتغزّلت نانسي به وبأدائه وغنّت له مقطعاً من أغنيتها الجديدة وقالت له "عم بتعلّق فيك".

داليا سعيد من مصر أدّت "لولا الملامة" أمّا عمار محمد من اليمن فغنّى أغنية "هذا النصيب" ولم تعطِ اللجنة رأيها بسبب ضيق الوقت لكن نانسي رفعت ورقة كتبت عليها "آه" نظراً لإعجابها بصوت عمار.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع