الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

صور "ارب ايدل 4": الحلقة 11 و12 من العروض المباشرة

واطلالات انغام كانت رائعة!

تميّزت الحلقة 11 من برنامج "عرب ايدول " بالأداء الجيّد للمشتركين الـ9، مدحت به أعضاء اللّجنة ولو أنّه كان لديهم بعض الملاحظات الصّغيرة، لكنّ الجو كان إيجابياً بشكلٍ عام. فالإفتتاحيّة كانت مع المشترك مهند حسين بأغنيتين جمع بينهما "قدك المياس وفوق النخل" فبرع بهما، أمّا داليا سعيد فاختارت لها الفنّانة احلام أن تقدّم أغنية "اه يا دنيا" فحصدت تعليقات جيّدة جداً على أدائها، كذلك الأمر بالنّسبة لـ كوثر البراني التي أدّت أغنية "مقادير".

المشترك وليد بشارة قدّم أغنية "جرح الماضي" فقال له الفنان وائل كفوري : "اليوم حددت هويتك الفنية"، فيما وصف حسن الشافعي المشترك امير دندن بالـ"محترف" عندما غنى "على الله تعود" للفنان الراحل وديع الصافي. وبرومانسيّة تامّة، غنى المشترك محمد بن صالح "اهواك" فأشادت بأدائه الفنانة نانسي عجرم لأنّه أداها عاى طريقته الخاصة. هذا وأكملت الحلقة السير على نفس الإتجاه مع يعقوب شاهين، همام ابراهيم وأخيراً مع عمار محمد الذين أطربوا الجمهور واللجنة على السواء.

الحلقة 12 افتُتحت كما جرت العادة بأغنية يؤدّيها جميع الطلاب وكانت هذه المرّة بأغنية "علي صوتك بالغنا" كون عنوان الحلقة كان "أغاني أفلام السينما"، لتطلّ بعدها ضيفة الحلقة، الفنّانة انغام ، بفستان طويل وأنيق وأدّت أغنية "اهي جت" ورحّبت بها الشامسي قائلة لها أنّها لمّا تغنّي تشعر كأنها في زمن الأندلس، فيما كفوري: "بين احلام وانغام قلبي هام". ثم حان الآن وقت إعلان نتائج التّصويت مع أوّل مجموعة التي تتألف من داليا وكوثر اللتين أطربا الجمهور بأغاني للفنانة شادية، لكنّ المفاجأة أنّهما كانتا معاً في منطقة الخطر.

وبعد تغيير الأجواء مع إطلالة انغام الثانية بأغنية "بين البينين"، دخلت المجموعة الثانية: محمد بن صالح، امير دندن وعمار محمد لإعلان نتيجتها، فاستمر المقدم احمد فهمي بالمفاجآت وأعلن أنّ الثلاثة بأمان. وبعدما أدّى يعقوب، وليد، همام، ومهند "ميدلي"، كشف فهمي عن دخول وليد ومهند دائرة الخطر. وحتّى "نروق اعصابنا" كما قال المذيع، غنّت ضيفة الحلقة "حتة ناقصة" في مرورها الأخير، قبل أن يكشف عن 2 من المشتركين اللذين غادرا، وهما وليد وكوثر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع