الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صور "ارب ايدل 4": الحلقة 13 و14 من العروض المباشرة

!وصابر الرباعي يسحر الجمهور برومانسيته

مع كل حلقة من حلقات برنامج "عرب ايدول " بموسمه الرابع يقترب موعد تتويج الفائز، وفي كل حلقة يثبت كل مشترك منهم أنّه يستحق اللقب، وهذا ماأكّدوه هذه المرّة أيضاً في الحلقة الـ13 من العروض المباشرة التي كانت مميّزة بأدائهم جميعاً. أوّل من غنّى في هذه السهرة كان همام ابراهيم وقدّم أغنية "شعلومة" وعبّرت اللجنة عن إعجابها بتقدّم أدائه. بعده كان دور عمار محمد بأغنية "أيوه" التي دفع فيها الفنّانة احلام إلى الإعتراف له بأنّه "صوت اليمن القادم".

وأطلّ المشترك امير دندن ليؤدّي أغنية "أمانة عليك" التي أشعل بها حماس الفنانة الإماراتيّة التي قالت له "لو السياسة مثل غناك ما كان في مشاكل". واختارت المشتركة داليا سعيد الأغنية الشعبية "أنا مش عارفني"، فأثنت أعضاء اللجنة على ما قدّمته لكنّهم أجمعوا على أنّها كان يجب تقديمها بشعبية أكثر و ليس "بالشوكة والسكينة" كما قال لها حسن الشافعي . وأحبّت اللجنة أداء مهند حسين بأغنية "أبيك"، ليغنيّ بعد ذلك محمد بن صالح "ما يهمنيش" وعلّقت الفنّانة نانسي عجرم على مروره بـ"الغضب الساطع آت" ووصفته بـ"وحش ارب ايدل". ونال المشترك يعقوب شاهين بعض الملاحظات على أدائه لأغنية "لقعدلك عالدرب قعود" من "الملكة" لكنّها وصفته بالـ"ماركة المسجلة".

أمّا في الحلقة الـ 14 من العروض المباشرة، فكشف فيها المذيع احمد فهمي عن أنّ الإعلان عن نتيجة التّصويت ستكون مغايرة ومختلفة عن كل مرّة، كون كل المشتركين في خطر من دون إستثناء، فيما إطلالات اللجنة كانت أنيقة كالعادة، إلاّ أنّ أزياء احلام كانت متشابهة إلى حدّ ما في حلقة الامس و حلقة اليوم. وسحر الفنّان صابر الرباعي، ضيف الحلقة، الحضور عندما أطلّ لأوّل مرة على المسرح بأغنية "يا عسل". وأضافت أغنية "ليلة لو باقي ليلة" التي أدّاها المشتركون الشباب جواً مميّزاً ورومانسياً، وعاد الرباعي بعدها ليطل مرّة ثانية على الجمهور بأغنيته "انا بحنّ".

وأبدع الثلاثي مهند، امير ومحمد بن صالح بأغنية "الف ليلة وليلة" لـ أم كلثوم من وحي الأجواء التي تتحدّث عن الليّل. وسادت حالة من الهرج في المسرح بعدما طلب فهمي من اللجنة غناء أغنية تتضمّن كلمة "ليل" وأطرب كل واحد فيهم المشاهدين فعلاً، إلاّ أنّ الشافعي لم يلبيّ الطلب كونه لا يمتلك صوتاً جميلاً فاعترض البعض على ذلك، إلاّ أنّه أصرّ على عدم الغناء. وختم ضيف الحلقة الـ14 مروره لأداء رائع لأغنيته الشهيرة "اجمل نساء الدنيا"، وتمنّى التوفيق للمتسابقين في كلمته الأخيرة. ووقف المشتركون الـ7 في نهاية الحلقة منتظرين تحديد مصيرهم من قبل مقدم البرنامج الذي سيعلن عن اسم واحد سيغادر البرنامج بعد خروج اثنين في الحلقة 12، فنال المشترك العراقي همام ابراهيم أقل نسبة تصويت وخرج من المنافسة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك