الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صور "ارب ايدل 4": الحلقة 15 و16 من العروض المباشرة

المنافسة احتدمت والفائز يقترب من اللقب.

"عبرت الشط" هي أوّل أغنية بدأت بها الحلقة 15 من العروض المباشرة في برنامج "عرب ايدول " وأداها المشترك مهند حسين الذي قال له الفنان وائل كفوري بأنّه تميّز بهذا اللون الغنائي معبّراً عن إعجابه بما قدّمه، فيما وصف كفوري محمد بن صالح بـ"الجبل" وذلك عندما قدّم أغنية "لا مش انا اللي ابكي". وجمعت أغنية "مرت سنة" المشتركين عمار محمد ويعقوب شاهين، كذلك الأمر مع محمد بن صالح ومهند حسين بأغنية "عز الحبايب"، وداليا سعيد وامير دندن بأغنية "اما براوه".

وبالعودة للأغاني المنفردة، أدّت داليا اللون الشعبي مرّة أخرى لكنّ هذا المرة لم تكن تعليقات اللجنة لصالحها، لأنّ مخارج الحروف لم تكن مفهومة رغم أنّ أدائها كان جيّداً وقالت لهااحلام : "ما فهمت ولا شي منها". وعبّر حسن الشافعي عن إعجابه بتفاعل يعقوب مع جمهوره الذي أدّى "عزك يا دار انكتب" ووقال: "دي حاجة رائعة"، أمّا للمشترك دندن فاعترف له بأنّ جميع المشتركين لديهم نقطة ضعف إلاّ هو. وباركت الشامسي لليمن بولادة مطرب جديد بعد مرور عمار مؤدياً أغنية "مقدر والنبي اودعك".

سهرة نتائج "عرب ايدول" الـ16 افتُتحت بميدلي جمع كافّة المشتركين قبل أن يستقبل الحضور ضيفة الحلقة الفنّانة اصالة بتصفيق حارّ فيما طغى اللون الأبيض على إطلالتها، أمّا "خانات الذكريات" فاختارت أن تكون أوّل أغانيها على هذا المسرح، كما سألت الجمهور عن رأيه في "لبسها"، ونجحت بأخذ فاصل إعلاني مع فهمي. وقدّم بعدها امير دندن ومحمد بن صالح أغنية "زهرة في خيالي" باحتراف للفنان فريد الأطرش.

الإطلالة الثانية لـ نصري كانت تجمع بين اللونين الأسود والأصفر وأدّت أغنيتها "ذاك الغبي"، أمّا المرور الثالث لها فكان بأزياء مختلفة أيضاً مع فستان أسود طويل وأغنية "الورد البلدي" التي غيّرت فيها أجواء المسرح. ورحّبت قبل مغادرتها بأعضاء لجنة التّحكيم مؤكّدةً أنّها تشعر بالتلبّك والتوتّر. ووقف بعد ذلك جميع المشتركين على المسرح للكشف عن اسم واحد سيغادر البرنامج، وكانت أقلّ نسبة تصويت نالتها المشتركة المصرية داليا سعيد، وبذلك أصبح اللقب حتمياً من نصيب الشباب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك