الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صور "ارب ايدل 4": الحلقة 17 و18 من العروض المباشرة

السهرة 18 كانت مميزة بحضور ضيفها ماجد المهندس.

أسبوع واحد يفصلنا عن إعلان اسم الفائز في الموسم الرابع من برنامج "عرب ايدول "، وها هم المشتركون الـ5 يحاولون أن يظهروا أفضل إمكانيّتهم الصّوتية في السهرة الـ17 بعدما أدّى كلّ متسابق فيهم أغنيتين. هذه الحلقة افتُتحت مع عرض تقرير الذّكريات الخاصّة بجميع المشتركين، وقد لفت نظرنا تشابه اطلالات "الملكة" ونانسي عجرم من حيث اللّون، إذ ظهرتا بفستاناً طويل أبيض. بعدها بدأ كل واحد فيهم بالغناء على حدى من دون أي تعليق من أعضاء لجنة التّحكيم على عكس العادة حيث أبدوا آرائهم في المرور الثّاني لهم.

وفي جولة على تعليقات اللّجنة على أداء الشباب الـ5، طمأن وائل كفوري المشترك محمد بن صالح وقال له: "اطّمن ونام ملو جفونك برافو"، فيما وصفت احلام أداء المشترك مهند حسين بـ"الرائع" والـ"عظيم". وأكّدت عجرم للمشترك يعقوب شاهين بأنّها لن تنساه "لو شو ما صار" فهو "ربحان ربحان".

ووقفت الشامسي للمشترك امير دندن وصرخت للجمهور قائلة أنّه ابنها، وطلبت من الحضور التّصفيق له. كذلك الأمر بالنسبة المشترك عمار محمد الذي كان له حصّة كما نظرائه حيث أشارت نانسي بأنّ صوته مجبول بتراث الخليج.

فيما الحلقة التي حملت الرقم 18 من العروض المباشرة، بدأت مع ضيف الحلقة برنس الغناء العربي ماجد المهندس بأغنيته "آخ قلبي" التي حملت اسم ألبومه الصّادر منذ أشهر قليلة. وفي تكريم خاص لكبار فناني العالم العربي، غنّى عمار محمد ومهند حسين أغنية "أبعاد" للفنّان محمد عبده . ومرّة أخرى أطرب المهندس الجمهور بأغنية "تناديك" التي تفاعلت معها احلام كثيراً. كما وكرّم بعد ذلك الثلاثي دندن، بن صالح وشاهين السيّدة فيروز بأغنية "دقوا المهابيج" التي أشعلوا فيها هذه السهرة. وطلب وائل بشكل مفاجئ من المشتركين الثلاثي أن يغنّي معهم "قتلوني عيونا السود".

وأضاف المرور الثالث للفنّان العراقي جواً حماسياً خصوصاً أنّه غنّى إلى جانب فرقة راقصة. وقبل أن يغادر المسرح غنّت احلام معه كونها كانت "لايف على إنستقرام" كما قالت، فيما توّلت نانسي تصويرها مباشرةً لمتابعيها.

وانتهت الأجواء الرائعة التي تميّزت بها هذه الحلقة، لتأتي الآن اللّحظة الأصعب في حلقة النّصف النّهائيات للإعلان طبعاً عن اسم اثنين سيغادران "عرب ايدول" بعد أن غادرت في الحلقة 16 آخر شابة كانت موجودة في هذا البرنامج. ومع أنّ التّصويت كان "مخيفاً" للجميع كما أكّد احمد فهمي إلاّ أنّ الأقل تصويتاً كان محمد بن صالح ومهند حسين. وبذلك يكون تأهّل للنهائيات كل من الفلسطنيين يعقوب شاهين، امير دندن واليمني عمار محمد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك