الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

يعقوب شاهين يفوز في "ارب ايدل 4" بالصور

وشيرين تُبكي نانسي واحلام!

شهدت الحلقة ما قبل الأخيرة من العروض المباشرة للموسم الرّابع من برنامج "عرب ايدول " مفاجآت مميّزة. حيث احتفل مسرح البرنامج بالعيد الوطني الكويتي فور افتتاح هذه السّهرة، ودخلت فرقة كويتيّة وأدّت إستعراضاً راقصاً كما وشاركت في هذا الإستعراض الممثّلة الكويتيّة غدير السبتي.

ضيف هذه الحلقة كان الفائز بالموسم الثاني من البرنامج النّجم محمد عساف الذي قدّم العديد من الأغاني، أشعل بها المسرح من أن ينسَ تقديم النّصائح للمشتركين الثّلاثة مغ إقترابهم من اللّقب. وحضر السّهرة الـ 19 عدد من الشّخصيّات المعروفة من بلدان المتسابقين، من فلسطين واليمن، أبرزهم السفّير اليمني عبدالله الدعيس ونجل الرئيس الفلسطيني ياسر عباس.

وعن مرور المشتركين، أكّدت اللّجنة أنّ ما أدّوه في الحلقة كان أفضل مرور طوال وجودهم في البرنامج. وعن أبرز التّعليقات التي قيلت لهم، وصفت الفنّانة احلام الفلسطيني امير دندن بأنّه "هداف ارب ايدول" بعدما أشار حسن الشافعي أنّه كـ"لعيب كوره" الوحيد الذي يصيب الهدف في كل مباراة. أمّا الفنانة نانسي عجرم فرأت أنّ اليمني عمار محمد هو "سفير اليمن". فيما قال حسن للفلسطيني يعقوب شاهين أنّه "في أحسن أيّامه" في هذه الحلقة وفلسطين فخورة به.

وفي الحلقة 20 والأخيرة من البرنامج، لفتت نانسي واحلام الأنظار إليهما كما في السّهرة 19، حيث سحرت عجرم الحضور بفستانها الأسود وتسريحة شعرها الجديدة والمختلفة. كذلك الأمر بالنسبة للشامسي التي ارتدت فستاناً باللّون الزّهري الغامق.

واستقبل "عرب ايدول" جميع المشتركين وعددهم 13، حيث غنّوا أغاني منفردة. بعدها أطلّت الفنّانةشيرين أدّت فيها أغنيتي "إنسى الموضوع" و"مش بتاعة الكلام ده".

وكان المرور الأوّل للمشتركين في هذه الحلقة مع امير بأغنية "جيت بوقتك" الذي نسى بعض كلماتها لكنّه استطاع الإستمرار، وبرّر ذلك بشدّة فرحه بالجمهور الذي يشجّعه. وتلى ذلك ظهور شيرين مرّة ثانية على المسرح مع أغنيتين أيضاً "انا كتير" و"كده". وأثّرت بأدائها الرّائع بالجميع، أبرزهم نانسي واحلام بعد أن امتلأت عيونهما بالدّموع. وكذلك كان مرور عمار الذي بكى أثناء غنائه لبلده اليمن، وأبكى الفنانة اروى التي كانت حاضرة لتشجيعه، فيما صعدت احلام إلى المسرح لتقديم الدعم له. لكنّ عبد الوهاب استطاعت تغيير الأجواء بعدما أدّت أغنيتها "هو ده اللي كان ناقصني". وأضافت إطلالة يعقوب مع أغنية "تعلى وتتعمر يا دار" مزيداً من الأجواء الإيجابيّة في العرض المباشر الأخير.

واختُتمت هذه السّهرة بأغنية أخيرة وجديدة قدّموها الثّلاثي بعنوان "ملعونة الحروب" التي سبّبت ببكاء عجرم الشّديد. وجاءت اللّحظة المنتظرة منذ أشهر لإعلان اسم الفائز باللّقب الذي حمله المشترك الفلسطيني يعقوب شاهين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك