الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

صور "ارب ايدل 4": الحلقة 2 من العروض المباشرة

غناء بعض المشتركين لم يعجب اللجنة!

بعد مرور 13 مشتركاً في الحلقة الأولى من العروض المباشرة، 12 مشتركاً كانوا على موعد مع الظهور في الحلقة الثانية، من العروض المباشرة مساء السبت 17 ديسمبر، حيث حاول كل واحد منهم تقديم أفضل ما لديه للّجنة والجمهور.

ولم تخلُ الحلقة من بعض المواقف والتّعليقات الطريفة وأخرى شنّجت الأجواء، أبرزها تلك التي حصلت مع المشتركة الجزائريّة كاميليا، فلم يُعجب أدائها أعضاء اللجنة، فـاحلام أكّدت لها بأّنّها لم تفهم مخارج حروفها، ولديها ثقة عالية بنفسها وهو ما سبّب لها الضّياع على المسرح كما قال لها وائل كفوري ونانسي عجرم .

وبما أنّها معروفة في بلدها كونها تقدّم برنامج هناك وتملك قاعدة شعبيّة واسعة، لم يسكت جمهور كاميليا وقاموا بالدّفاع عنها عبر مواقع التّواصل الإجتماعي وأعلنوا أنّهم سيصوّتوا لهم لضمان بقائها في البرنامج.

المشترك بندر مقري أيضاً لم يعجب اللجنة، وخاصّةً احلام التي لم تتوقّع أن يغنّي بهذه الطريقة، وكان غضها واضحاً، فحاولت نانسي تهدئة الأجواء بقولها "بتصير" ... وأعلن حسن الشافعي انحيازه للمشتركة المصرية نادين خطيب لأنّ اسمها على اسم ابنته، كما كشف.

من بين المشتركين الذين لفتوا الأنظار، كان اللبناني تامر ضاهر الذي أشعل المسرح بغنائه المميّز ونال إعجاب اللّجنة كذلك، ولم تستطع احلام التّعليق على ادائه فقالت ممازحة "انها تخاف من الجمهور" بإشارةٍ منها الى تشجيعهم الكبير له من داخل المسرح، وطلبت منهم التّصويت له ... كذلك الأمر بالنّسبة للشابين الفلسطنيين اللذين نالا تشجيعاً من الجمهور الحاضر، أمّا اداء اسراء جمال ومحمد حسين من مصر فكان رائعاً.

يُذكر أنّ حلقة يوم الجمعة والسبت ستصوّران الإثنين والثلاثاء لإعلان النّتيجة وخروج أحدهم بعد توقّف التّصويت يوم الأحد، فيما البثّ المباشر للبرنامج سيعود بعد رأس السّنة الميلاديّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع