الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور "ارب ايدل 4": الحلقة 7 و8 من العروض المباشرة

مفاجأت وأجواء مميزة!

إنطلقت الحلقة الـ7 من العروض المباشرة في برنامج عرب ايدول في موسمه الرابع، حيث بدأت بالمشترك الأردني مهند حسين مع أغنية "يا مهاجر" الذي أدّاها بجدارة ونال رضى اللّجنة، كذلك الأمر بالنسبة للمشتركة نادين الخطيب الذي تغزّل وائل بضحكتها، وأطلق لقب "ماريا كاري العرب" على كوثر البراني التي شبّهها بها. فيما المشترك اللبناني وليد بشارة اختار أغنية "غربوك" للفنّان وائل كفوري الذي قال له "إلي الشرف إنك غنيتلي"، كما أشادت اللّجنة بأداء المشتركة داليا سعيد التي غنّت "كده" للفنانة شيرين . ورغم مرض المشترك يعقوب شاهين إلاّ أنّه أدّى أغنية "الليل يا ليلى" كما يجب وأثنت أعضاء اللجنة على ذلك، أمّا امير دندن فأبدع عندما غنّى"قل للمليحة".

الحلقة 8 من العروض المباشرة كان عنوانها "الطفولة"، حيث افتتحها المشتركين بأغنية المسلسل الكرتوني "غرانديزر"، وعُرض فيها صور لأعضاء اللّجنة في طفولتهم أثناء طرح أحمد فهمي الأسئلة عليهم كما جرت العادة في بداية كل حلقة. وغنّى وائل كفوري مقطع من أغنية نانسي عجرم "يا بنات" بعد سؤاله عن بناته وأكملت نانسي الأغنية معه. بعدها استقبل الجمهور الفنّان ملحم زين الذي كان ضيف الحلقة بتصفيقٍ حارّ حيث أدّى أغنية "على الميعاد إجيتك" أطرب بها الحضور، فيما المفاجأة التي تلت هذه الأغنية، هي حضور أطفال المايسترو علي المدبوح على المسرح وعزفوا للمشتركين الشباب وليد بشارة، مهند حسين، امير دندن ويعقوب شاهين الذين غنّوا "لما بضمك ع صدري" حيث أضافوا جواً مميّزاً قبل إعلان أول اسم دخل في منطفة الخطر من المجموعة الموجودة وهو وليد بشارة.

أطلّ ملحم مرّة أخرى برفقة الموسيقي ميشال فاضل وغنّى "عندك هواية"، ثم فاجأ كفوري بأغنية "يا هوا روح وقلو" فضحك الأخير وصعد على المسرح وغنّاها معه، وشكلا ثنائي رائع. وبعد هذه الأجواء الرّائعة، سادت أجواء التوتّر عند دخول همام ابراهيم، بندر مقري، عمار محمد، محمد بن صالح لإعلان نتائج التّصويت التي أدخلت همام وبندر منطقة الخطر. وقبل الكشف عن آخر اسم يدخل منطقة الخطر، وكتحية للأطفال المعذبّين، أدّت نادين الخطيب، إسراء جمال، كوثر البراني، وداليا أغنية "انا وشادي" التي أبكت احلام ، فيما لاحقاً نالت اسراء جمال أقل نسبة تصويت في هذه المجموعة.

والى جانب فرقة الدّبكة، أشعل زين الحضور الذي تفاعل معه في مروره الأخير، فوصفته الشامسي بالـ"قدوة" التي يجب أن يتمثّل بها كل المشتركين كونه لم ينال المركز الأوّل لكنّه أصبح من أوائل النّجوم في العالم العربي. ومن بين الأربعة الذين كانوا في منظقة الخطر: اسراء، وليد، همام وبندر أشار المقدم أنّ 2 منهم سيخرجان من البرنامج، فانتهى مشوار اسراء وبندر، بعد حسام الشويخي الذي خرج في الحلقة 6.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك