الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور "ارب ايدل 4": الحلقة 9 و10 من العروض المباشرة

والشاب خالد يتألق على مسرح ارب ايدل!

السّهرة التاسعة في برنامج "عرب ايدول " بدأت مع المشتركة كوثر البراني بأغنية "يوم ليك ويوم عليك" التي استطاع أدائها أن يعجب اللجنة رغم تأكيد الفنانة احلام أنّها لا تحب هذه الأغنية وتعتبرها "شؤم" على ذكرى كونها توفيت بعدها طرحها مباشرةً. وأدّى مهند حسين أغنية "يا سعد" وأثنت أعضاء اللجنة على غنائه، ونفس الأمر بالنسبة للمشترك اللبناني وليد بشارة الذي أشعل المسرح ودفع الفنّان وائل كفوري للرقص، ووصفت نانسي عجرم ما قدّمه "حسب الكتالوغ" بإشارة منها إلى عدم وجود أي خطأ في مغناه.

وشهدت الحلقة بعض التّوتر بعدما غنّى المشترك يعقوب شاهين أغنية "اتحدى العالم" ووجهّت له الفنانة الإماراتيّة بعض الإنتقادات القاسية وقالت له أنّه أدّى أقل من "صفر على عشرة" وقدّمت اعتذارها للفنّان محمد عساف كونها سبق وحذّرته من قدرات يعقوب ابن بلده وبدت عى وجهها علامات الغضب، فيما أشار حسن الشافعي أنّ الأغنية لا تليق بصوته، أمّا عجرم فأكّدت له أنّه كان "11 على عشرة" فوافقها الرّأي وائل وأبدى إعجابه..وسارت باقي الحلقة بأجواء إيجابيّة بعد مرور عمار محمد، داليا سعيد، نادين الخطيب، محمد بن صالح، همام ابراهيم، وامير دندن، الذين أدّوا جميعاُ بشكل جيّد ولو أنّهم نالوا بعض الملاحظات التي هدفت تحسين ما سيقدّموه فيما بعد.

وافتتح الحلقة العاشرة من برنامج محبوب العرب المشترك همام ابراهيم بأغنية "هذا اللون" بعدها تابع الغناء مع باقي زملائه بنفس الأغنية، وامتلأ المسرح بالبالونات الملوّنة نسبة لموضوع الحلقة الذي يتحدّث عن الألوان. واستقبل البرنامج الفنّان الشاب خالد الذي قدّم أغنيته الجديدة "واحدة بواحدة" وأضفى جواً من المرح حيث رقص الجمهور على وقع أنغامها. بعد ذلك، حان وقت اعلان نتائج أوّل مجموعة التي تألّفت من محمد بن صالح، مهند حسين، كوثر البراني وامير دندن، وكانت النتيجة دخول مهند حسين منطقة الخطر.

وأطّلت المجموعة الثانية بعد مرور خالد الثاني وتألّفت من همام ابراهيم، نادين الخطيب، ووليد بشارة، وانضمّت نادين الى مهند بعدما نالت أقل نسبة تصويت. وبعد دخول داليا سعيد وعمار محمد ويعقوب شاهين للكشف عن نتيجة التّصويت، اعتذرت الشامسي من شاهين لأنّها "قست عليه" كما قالت في الحلقة السابقة وأكّدت أنّها صوّتت له مع جمهورها، وجاءت النتيجة ليست لصالح داليا سعيد، لكنّها ضمنت بقائها مع مهند بعد أن أعلن المقدم احمد فهمي عن خروج نادين الخطيب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك