الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور "ارب قوت تالنت 5" يتوج ايمان بيشة وجائزتها أكثر من غريبة ‎

والملكة رانيا هنّأتها!

استطاعت المشتركة الأردنيّة ايمان بيشة خطف اللّقب من باقي المتسابقين في الحلقة الأخيرة من برنامج "ارب قوت تالنت 5" الذي اتّهم بالتلاعب والخداع، رغم أنّها أصغرهم، ونيل أعلى نسبة تصويت بعد نجاحها في تخطّي مرحلة النصف نهائيات بحصولها على نسبة تصويت عالية أيضاً. الحلقة النهائيّة طغت عليها الأجواء الإيجابيّة بعدما أبدت لجنة التّحكيم رضاها عن أداء جميع المواهب المتبقيّة.

وافتُتحت الحلقة بمعايدة الفنانة نجوى كرم لمقدّم البرنامج قصي خضر كون عيد ميلاده صادف نهائيات البرنامج في 20 مايو الفائت، وكان أوّل من أهدته نسخة من ألبومها "مني إلك" الجديد وأهدته بعد ذلك للفنّان احمد حلمي والعميد علي جابر والمذيعة ريا أبي راشد. فيما بدأت الحلقة مع المشترك دجمال بن يحيي الذي قدّم عرضاً نال إعجاب أعضاء لجنة التّحكيم كذلك الأمر بالنّسبة لفريق Bar Generations الذي قالت نجوى عنه أنّه يستحقّ الوصول إلى النهائيات.

المتسابقة ايمان الشميطي أُعطيت بعض الملاحظات كونها خرجت عن الإيقاع في بداية الأغنية، لكنّها استطاعت أن تدخل بالإيقاع بعد ذلك باحتراف، وأكّدت كرم بأنّها صوتها يريح أعصابها. وأدهشت المشتركة سارة اللّجنة بعرضها الذي تنبّأ لها جابر بمستقبل باهر. أمّا الفائزة باللّقب بيشة فكانت قد أدّت أغنيتها باحتراف المطربين الكبار وهذا الذي دفع حلمي إلى سؤالها إذا ما كانت تأكل وتشرب كعامّة الناس، وعمدت شمس الأغنية اللبنانية على تقديم فستانها الأزرق البرّاق لها بعدما اتّضح أنّه أعجبها. وبعدها قدّمت فرقة "مصطفى دانغير" عرضاً مخيفاً بسبب خطورته لكنّه استطاع أن يحظى على إشادة من اللّجنة.

أمّا عرض فرقة "موزار طيف الخيال" فكعادته لفت الأنظار إليه وأشار جابر أنّه يستحقّون الباز الذهبي مرّة أخرى. وبالنّسبة للمشتركة المغربية عبير العابد فأدّت أغنية أسرت جميع أعضاء اللّجنة، فيما فريق Freelusion نال حصّته من التّعليقات الإيجابيّة أيضاً.

وبالعودة إلى الفائزة الصّغيرة، نشير إلى أنّها حازت على مبلغ 200 ألف ريال سعودي، بالإضافة إلى رحلة إلى ماليزيا في فندق خمس نجوم. وهنّأنت الملكة رانيا ايمان عبر حسابها على "تويتر" قائلة: "موهبة كبيرة في عمر صغير. مبروك للطفلة إيمان بيشة من الأردن فوزها ب ArabsGotTalent".

وفي نهاية الحلقة تمنى الممثّل النصري أن يتواجد الفنان ناصر القصبي معهم مجدداً في حال كان هناك موسماً جديداً ن البرنامج. ونذكّر بأنّ علي كان قد دعاه للتواجد معهم في احدى حلقات البث المباشر، لكن على ما يبدو أنّه لم يستطع تلبية هذا الطلب لسبب من الأسباب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك