الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور ازياء اليسا في "رقص النجوم": خدعتنا بفستانها الاول المكرر

والذي سبق أن ارتدته ليلة رأس السنة.

حاولت أن تأسرنا بلوكاتها الثلاثة التي اعتمدتها خلال إطلالتها القيّمة في الحلقة الأخيرة من برنامج "رقص النجوم" ولكن بئس هكذا محاولة وهكذا لوكات، اعتقدت أنّها تمكّنت ولو لمرّةٍ واحدة في هذه الحياة من جذب أنظارنا إلى لياقتها البدنية ورشاقتها بأزيائها الثلاثة وتحديداً بأوّلها، والذي اتّسم بكروب توب أسود اللون وتنّورة سوداء بدت فيهما نحيفة على غير العادة ومن دون "كرشٍ" ملحوظ ولكن عبس هكذا خيار وهكذا ثياب.

لمَ؟ لأنّ اليسا التي أبهرت الجميع في هذه الحلقة الأخيرة لم تعلم أنّ الجمهور الذي ينتظر أي جديدها ويرصد أي خطأ قد تقع فيه سيكتشف أنّ ما كانت ترتديه يوم البارحة هو ليس بحديثٍ أبداً، وغاب عن بالها أنّ هناك روّاداً مطّلعون ويعلمون كيف يراقبون الأمور كلّها من الألف إلى الياء وأنّهم سيدركون وبسهولةٍ أنّ لوكها الأول في تلك السهرة هو مكرّر وعائد إلى ليلة رأس السنة تحديداً.

نعم، نحن نتحدّث عن هذا الكروب توب وهذه التنوّرة اللذين سبق أن تألّقت بهما على ما يبدو صاحبة أغنية "سهرنا يا ليل" التي اصطحبتنا معها مؤخراً إلى جبال لبنان ليلة رأس السنة، ولكنّ المثير أنّها حينها اختارت وعن قصدٍ على ما يبدو إخفاء ثيابها بمعطفٍ أسود اللون مصّمم من الفرو الناعم فسترها ولم يُبرز سوى جزءٍ بسيطٍ جداً من أكمام قميصها.

قميصٌ ها هي قد ارتأت أن تكشف لنا النقاب عنه كلّه يوم البارحة لتجعلنا نعتقد وعلى طريقتها أنّها تتألّق بشيءٍ جديدٍ ومميّز، ثيابٌ اشترتها خصيصاً لتلك السهرة ولكن للأسف الشديد لم تكن سوى محاولة فاشلة منها لأنّها لم تكن سوى إعادة وتكرار لزيٍ تأنّقت به منذ فترةٍ وجيزة، مع الإشارة إلى أنّ اليسا هي نجمةٌ باتت معروفة بهذه العلّة وهذا العيب ويبدو أنّها لا تتأثّر أبداً في كل مرّةٍ تتعرّض فيها للإنتقاد والتجريح بسبب هذا الموضوع وهذه الزلّة، أو إذا ما صح التعبير "هذا العمل المخادِع".

وفي ما الجميع ينتظر اليوم الحلقة التي ستطل فيها مع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في إطار برنامجها الجديد "شيري استديو" بخاصة بعد البلبلة التي أحدثتها هذه الأخيرة عقب إهانتها لها والتطرّق إلى العمليات التجميلية الكثيرة التي خضعت لها على مر السنين، بات الجمهور كلّه ينتظر وبشوقٍ ما إذا كانت ستتألّق الفنانة المثيرة في تلك الحلقة بثيابٍ مكرّرة أيضاً ارتدتها في الماضي في إحدى سهراتها أو حفلاتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك