الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

صور ازياء نانسي عجرم والنجمات ليلة رأس السنة: بساطة طغت على الجمال والرونق

غادة عبد الرازق تعرضت للانتقادات.

تألّقت العديد من نجمات العالم العربي، بمجاليْ الغناء والتمثيل ليلة رأس السّنة، ونشرْن صوراً لهنّ على حساباتهنّ على مواقع التّواصل الإجتماعي، وقد تراوحت إطلالتهنّ بين الجيّدة والعاديّة، لكنّ البساطة في أزيائهنّ على غير العادة، كانت متفوّقة... نبدأ مع الفنّانة نانسي عجرم التي اختارت ابو ظبي لإحياء حفلها هناك، فظهرت بفستان أسود طويل ومنقّط لم تلفت الإنتباه به كما تفعل في اطلالاتها السّابقة.، فيما أسدلت شعرها على كتفيها من دون تكلّف... وكما نانسي، أطلّت الفنانة انغام بفستان اسود بسيط في الـ"مول كايرو فيستفال".

شمس الأغنية اللبنانيّة نجوى كرم اتّسمت اطلالتها بالأناقة بعدما ارتدت فستان ابيض طويل واحيت حفلها في فندق "فينيسيا" في بيروت، كذلك الأمر بالنّسبة للفنانة سميرة سعيد التي سحرت الحضور بفستانها الأبيض الطويل في أحد فنادق القاهرة، أمّا الفنّانة نوال الزغبي أيضاً فإختارت الأسود لهذه المناسبة، فتألّقت بفستان طويل وشّفاف وحلّت ضيفة في عمان حيث أحيت حفلها في فندق "لو ريال".

النّجمة المصريّة شيرين ، وصف البعض فستانها البنفسجي بالـ"محتشم"، كما رفعت شعرها القصير هذه المرّة، وأطربت جمهورها بباقة من اجمل اغانيها في دبي. فيما الفنّانة اليسا التي غابت عن حفلات رأس السّنة لهذا العام، شاركت جمهورها بصور لها الى جانب اصدقائها في لندن، لكنّها لم تتكلّف كثيراً في هذه الليّلة وارتدت ثياباً عاديّة جداً.

هذا وتواجدت النّجمة غادة عبد الرازق في دبي ليلة رأس السّنة الى جانب ابنتها الوحيدة، لكنّها تعرّضت للإنتقادات اللاّذعة، بعد نشرها لصور فستانها القصير الذي الذي ارتدته لهذه المناسبة. وأخيراً، نذكر الفنّانة نسرين طافش قرّرت تمضية رأس السّنة في دبي، حيث حضرت حفل الفنّان عمرو دياب ونشرت صوراً لها من هناك، فارتدت أيضاً فستاناً قصيراً بألوان ذهبيّة ملفتة، فيما أعرب جمهورها عن اعجابهم بأزيائها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع