الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: اسخف تصرفات النجوم على السجادة الحمراء 2015

هؤلاء النجوم تصدروا العناوين الأولى يوم أطلّوا على السجادة الحمراء بسبب سلوكهم المثير للجدل!

قد يكون المرور على السجادة الحمراء لنجومنا العالميين أمرٌ سخيفٌ جداً، لا يتطلّب منهم سوى التمايل أمام الكاميرات بلباسهم وإلقاء التحيّة على الصحافيين وزرع ابتسامة عريضة على وجوههم أو الدردشة مع زملائهم الذين يتشاركون معهم هذه اللحظات، باختصار هي عادة يكرّرها هؤلاء في حفلات الجوائز أو المناسبات العامّة.

وقد يكون هذا المرور أيضاً فرصة يغتنمها هؤلاء المشاهير من أجل جذب الأنظار إلى ما يرتدونه ويتألّقون به، وهنا نخص بالذكر نجماتنا، أسواء ممثلات أم فنانات، اللواتي يحرصن على استعراض مفاتنهنّ بآخر أعمال وإبداعات أهم مصممي الأزياء ويتّبعن آخر صيحات الموضة، وطريقة يحاول من خلالها النجوم كلّهم أيضاً كشف النقاب عن مشاريعهم المستقبليّة.

لكن في بعض الأحيان، يقوم بعضهم بكسر القواعد المعروفة وعدم التقيّد بالأنظمة التي تفرضها هذه السجادة عليهم، فيتخلّون عن رصانتهم ليس للتعرّي فحسب، بل للقيام بتصرّفاتٍ أولاً مثيرة للجدل لا تنم عن أشخاصٍ حكماء ومتّزنين، وثانياً مضحكة في الكثير من الأوقات لأنها تجسّد سلوكيات نادراً ما نراها عندهم، هم الذين يسعون دائماً إلى عكس الكمال والإحترافية الخالية من الشوائب والعيوب.

فمن لا يرغب برؤية نجمه المفضّل وهو يبدو سخيفاً بسلوكه الفكاهي الذي لا أساس له ولا معنى؟ من لا يتمنّى أن يلقي نظرة على هؤلاء عندما أطلقوا العنان لنأنفسهم وهم يمرّون على السجادة الحمراء أمام الملايين والآلاف؟ ومن لا تنتابه الحشريّة في استكشاف ما فعله هؤلاء عندما تألّقوا في بعض الحفلات ولم يكتفُ بالإبتسامة والتلويح والتمايل بلباسهم فقط؟

إليكم إذاً بعض الصور واللقطات التي سجّلها عام 2015 لنجومٍ أرادوا بكامل إرادتهم كسر المقاييس والمعتقدات المعترف بها على السجادة الحمراء، وإحداث نوع من الإنقلاب الذاتي، لربّما ندموا عليه في ما بعد أو يخططون إلى إعادته وتجربته من جديد في أول فرصة تُتاح لهم.

- جنيفر لوبيز وريان جوزمان وصورة السيلفي التي التقطاها متجاهلين الصحافة والكاميرات، وذلك في حفل الغولدن غلوب في 11 يناير 2015.

- محاولة جنيفر انيستون حمل الممثلة إيما ستون في حفل جوائز الأوسكار في لوس انجلوس، كاليفورنيا في 22 فبراير 2015.

- القبلة التي حاول جون ترافولتا رسمها على وجنة الممثلة سكارليت جوهانسون عند مرورها على السجادة الحمراء من دون تنبّهها إلى الأمر، مع الإشارة إلى أنّ زوجها كان حاضراً معها آنذاك، أي في حفل جوائز الأوسكار في فبراير الماضي.

- عندما مر جوناثان كيمبل سيمونز هو وزوجته ميشيل شوماخر من وراء بيونسيه ليسرقا الأضواء منها، هو الذي فاز آنذاك بجائزة أوسكار.

- عدم المبالاة والإكتراث اللتين عكساها كيم وزوجها كاني عند مرورهما على السجادة الحمراء في نيويورك في ابريل الماضي وأمامهما آيمي شومر مرميّة على الأرض.

- تعرّي مايلي سايرس بالكامل في حفل الـMTV Video Music Awards في لوس انجلوس، كاليفورنيا في 30 اغسطس الماضي.

- السخافة التي عكستها سلمى حايك وآنا كيندريك عندما تمايلتا مشبوكتي الأيدي في حفل Variety's Power of Women في لوس انجلوس في 9 اكتوبر الماضي.

- عندما جلب الممثل فن ديزل معه سيفه المشتعل في العرض الأول لفيلمه "The Last Witch Hunter" في لندن في 19 اكتوبر الماضي.

- هو تصرّفٌ لا يزال المفكّرون والمطّلعون يحلّلونه قامت به جاين فوندا عندما تمايلت إلى جانب مايلي سايرس على السجادة الحمراء في حفل LGBT Center's Gala Vanguard Awards في لوس انجلوس في 7 نوفمبر الماضي.

- لا شك في أنّها الصورة الأشهر من حيث طرافتها التي التُقطت لـجينيفر لورانس، إذ أنّ الهواء كاد أن يطيّرها بعد أن بعثر لها تسريحة شعرها وخرّب لها مكياجها، وذلك خلال العرض الأول لفيلمها The Hunger Games: Mockingjay – Part 2 في لوس انجلوس.

- بمَ كان يفكّر الممثل ليام هيمسوارث عندما قام بهذه الحركة يا ترى وهو يتوسّط الممثلة الحائزة على جائزة أوسكار جوليان مور وجوش هوتشرسن؟

- عندما قرّرت ريحانه أن تتشارك السجادة الحمراء مع إبنة شقيقتها ماجيستي وشعور هذه الأخيرة بالضجر بسبب ومضات الكاميرات وعدد الصحافيين الذي لا يُحصى!

- كان من المحبّذ لو أجّل ما قام به ويل سميث وهو يلحق زوجته على السجادة الحمراء، وبالمناسبة كلّنا استطعنا رؤية ما تقوم به يا ويل!

- بعد أن ارتدت فستاناً مصمماً من اللحم، قرّرت ليدي غاغا أن تصطحب هذه المرّة معها على السجادة الحمراء كلبها وهو يرتدي لباس بابا نويل، وذلك في حفل Billboard Women in Music Awards في نيويورك.

- نسيت كارا ديليفين أنّها على السجادة الحمراء أثناء تواجدها في حفل Elle Style Awards في لندن في 24 فبراير 2015، وأخذت تلهو بفستانها وتأمّل ثدييها!

- لم يتردّد ديريك هوغ في الإحتفال على طريقته يوم نال جائزة إيمي كأفضل مصمم للرقصات!

- طريقة مميّزة ومثيرة للجدل اعتمدها الممثل أوسكار إسحاق لإلقاء التحيّة على الممثل آدم درايفر، وذلك عندما وضع يديه على صدره على مرأى من جميع الحاضرين!

- يبدو أنّ صوفيا فيرجارا كانت مشتاقة لزوجها عندما تمايلت أمام الكاميرات بطريقة مثيرة للجدل، إذ لم تتردّد في الإلتصاق بملصق كان موضوعاً إلى جانبها وعليه صورة لزوجها وهو يكشف النقاب عن عضلاته المفتولة!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك