الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور اسرة مسلسل باب الحارة 7 يحتفلون بنهاية التصوير

في أثناء عرض الموسم السادس من مسلسل "باب الحارة "، أعلن القيّمون على المسلسل أنّهم يستعدّون للموسم السابع الذين يقومون بتصويره والتحضير له تزامناً مع الجزء السادس. وبدوره، صرّح المثل مصطفى الخاني مؤخّراً أنّهم قد انتهوا من تصوير كافة المشاهد، وقد نشر عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك صوراً تجمعه بطاقم العمل بعد انتهاء تصوير آخر المشاهد، قبل المباشرة بعملية المونتاج.

الخاني الذي لعب دور " الواوي " في الجزء السادس، يستكمل في الجزء السابع رحلته في دور " النمس " الذي سيتضمّن أيضاً شخصيات جديدة ستدخل في أحداث القصة، وسيركز على قصص الحب مبتعداً عن السياسة التي غلبت على أجزائه السابقة.

الخاني اعتبر أنّ دوره في " الواوي " هي شخصية غريبة وتميزت بوجود علامة من ضربة سابقة على عينه، كما يشتهر بجملة يكرّرها دائماً: " حبيبنا اللزم ". إنها شخصية غريبة عن الحارة تدخل لتزرع الفتنة بين كبارها يصل الأمر بها للقتل حتى تحقق هدفها.

وهنا نشير الى أنّ الموت قد غيّب بعضاً من أهم أعمدة " باب الحارة "، وبخاصة وفيق الزعيم وسليم كلاس وحسن دكاك، ما اضُطّر لمؤلف العمل إقحام شخصيات جديدة على سيناريو العمل أهمّها شخصية " أبو ظافر " الذي يقوم بدوره النجم السوري أيمن زيدان الرجل الشهم الحكيم الذي يرفض الإحتلال الفرنسي الذي كانت تتعرّض له سوريا في تلك الحقبة من الزمن. هذا الدور

" باب الحارة " من بطولة النجوم وائل شرف وميلاد يوسف وصباح الجزائري وسليم صبري ومرح جبر وميسون أبو أسعد وعبد الهادي الصبّاغ وآخرين ... وهو من إخراج عزام فوق العادة وإشراف وإنتاج بسام الملا.

ولكن باعتبار أنّ جميع مقومات والأركان الدرامية لاسم " باب الحارة " التي اعتاد عليها الجمهور لم تعد موجودة ، فهل سيحقّق الجزء السابع من العمل النجاح الذي سبق وحققته الأجزاء السابقة ؟ أم أنّ فكرة تصويرهم الجزء السابع بالتزامن مع الجزء السادس كانت متهوّرة وتفتقد الى التخطيط والدراسة الكاملة للعمل ؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك