الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور اسوأ ازياء النجمات في حفل توزيع جوائز Emmy 2017

.اطلالات غريبة عجيبة لم يتقبلها الجمهور

كان العالم أمس على موعد مع حفل الـEmmy Awards 2017 حيث تمّ تكريم نخبة من أهم نجوم ونجمات الشاشة التلفزيونية الهوليوودية. وفي الوقت الذي نجحت فيه بعض النجمات في خطف الأنظار والحصول على لقب أجمل إطلالة، أخفق البعض الآخر منهنّ في اختيار فساتين لم تتماشَ مع ضخامة هذا الحدث خصوصاً أنّه يُعتبر واحداً من أهم الحفلات التكريمية في مجالي الدراما والبرامج التلفزيونية. فما هي اسوأ اطلالات السجادة الحمراء ومن ترأس اللائحة؟

في التفاصيل، شهد حفل توزيع جوائز الـEmmy 2017 الكثير من المفاجآت ليس فقط على صعيد أسماء الفائزين بل أيضاً على صعيدي الموضة والأزياء؛ ففي حين أسرت بعض النجمات أنظار مراقبي الموضة بأزيائهنّ الأنيقة والمبهرة، وقع البعض الآخر منهنّ في فخّ ذوقهنّ البعيد كل البعد عن الأناقة والفخامة. ومن أبرز النجمات اللواتي حصدن على لقب أسوأ إطلالة نذكر أرييل وينتر التي ظهرت في فستانٍ بشقين طويلين جداً، ممّا كاد أن يعرّضها للموقف الذي كانت قد عاشته العارضة العالمية بيلا حديد في حفل كان السينمائي، والذي فيه كشفت المستور. والأمر ذاته كاد أن يحصل أيضاً مع النجمة سارا هايلاند التي اختارت لإطلالتها فستاناً أحمر مصنوع من القماش مع شقٍّ عند المعدة كشف عن سروالها الداخلي الأسود.

ومن بين الإطلالات الكارثية، لا بدّ من أن نذكر إطلالة النجمة ماندي مور التي اختارت لهذا الحفل فستاناً باللونين الأبيض والأسود مع الكشاكش ما عرّضها للكثير من الإنتقادات والسخرية حيث شبّهها كثيرون بقالب الحلوى. من جهتها، فضحت النجمة ماكنزي ديفيس ذوقها الشنيع إذ نسقت لإطلالتها فستاناً باللونين الأبيض والفستقي مع حذاء زهري، ما جعلها تشكل كارثة حقيقية في مجال الموضة. هذا ولا ننسى الإطلالات الفاشلة التي اعتمدتها كل من اجيونا أليكسوس، جين فوندا، بادما لاكشمي، كاثرين هان، كاري كون، فانيسا باير، ريز ويذرسبون، ساندرا لي، وتيسا توبسون، وزوي كرافيتز.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ مقدم الحفل ستيفن كولبيرت كاد أن يدخل التاريخ كأول شخصٍ يفوز بجوائز متعددة أثناء تقديمه الحفل خصوصاً وقد تمّ ترشيح برنامجه "Late Show" و"Showtime" لست ترشيحات في حفل هذا العام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك