الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور اسيل عمران تعود الى الغناء مع بلاتينوم ريكوردز

اسيل عمران تتعاقد مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" وتتألق في حفله الضخم في دبي.

أُقامت أمس "بلاتينوم ريكوردز" حفلاً ضخماً في دبي جمع نخبةً كبيرةً من أهمّ نجوم الفن ومشاهيره، وقد شهد على توقيع كثيرين منهم على عقودٍ جديدةٍ مع الشركة تحضيراً لطرح أعمال فنية عديدة في الفترة المقبلة.

ومن بين الحاضرين، نذكر الفنان كاظم الساهر ، كارول سماحة ، نانسي عجرم ، احلام ، ملحم زين، النجمة اسيل عمران التي كشفت أنّها تعاقدت مع هذه الشركة المعروفة حيث ستعود الى الغناء وتحاول إستعادة شهرتها في هذا المجال، خاصة وأنها إنطلقت من خلاله في بداياتها.

أسيل تألّقت بفستان أسود أنيق سرق الاضواء من المتواجدين، كما وأطلّت بلوكٍ كلاسيكيّ على المسرح حيث قدّمتها شقيقتها الاعلامية لجين عمران ، وقد عبّرت حينها عن سعادتها بالانضمام الى بلاتينوم، حيث حرصت على توجيه رسالةٍ مميّزةٍ للقيّمين عليها لتشيد بأعمالهم التي سبق وقاموا بها على الصعيد العربي وحقّقت إنتنشاراً كبيراً وأثبتوا أنّ شركتهم من أهمّ الشركات الرائدة في هذا المجال.

(شاهدوا أيضاً صور اسيل عمران من طفولة هادئة الى نجومية صاخبة)

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الشابة المحبوبة إنشغلت في الفترة الماضية بتصوير عملٍ فنيّ مجهول، حيث لم تكشف عن طبيعته أو تفاصيله، لا بل إكتفت ببعض الفيديوهات والصور من موقع التصوير ومع فريق العمل لتثير فضول متابعيها الذين زرعت في قلوبهم الحماس لمعرفة ماذا تخبّئ لهم نجمتهم المفضلة.

هذا ولا ننسى أن نذكّر أنّها سبق وصوّرت أيضاً إعلاناً خاصاً بالسياحة الاماراتية منذ فترةٍ قصيرة، كما وقد إستقبلت صديقيها فهد العليوة وعبدالله بوشهري في دبي ما جعل بعضهم يتساءل ما إذا سيكون هناك خطوة فنية تجمعها بهما بعدما إلتقوا على طاولة العشاء وأمضوا وقتاً ممتعاً معاً.

أخيراً، نذكّر أنّ الفنانة السعودية سبق ودعت جمهورها لمشاهدة فيلم شاروخان الجديد"Dilwale"، الذي يحقّق اليوم نسبة مشاهدة كبيرة في الصالات السينمائية خاصة لدى عشاق الافلام البوليودية والدراما الخاصة بها، وقد علّقت حين شاهدته عبر حسابها على "انستقرام" وقالت: "ما أعرف مين فيكم شاف الفلم dilwaleبس أكيد اللي شافه أغرم مثللي ب هالأغنية والتصوير".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك