الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور اسيل عمران مع نجم "سوبر ستار 2" بدأت تثير الشك: "الله يسمعنا الأخبار الطيبة"

والجمهور "لايقين لبعض"!

فاجأت الفنانة اسيل عمران متابعيها عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام"، بنشرها صورة جديدة لها مؤخرًا أطلّت فيها إلى جانب نجم برنامج "سوبر ستار 2"، الليبي ايمن الاعتر، إذ على ما يبدو أنّها كانت في نزهة معه وتتجوّل برفقته في شوارع لندن. وظهرت اسيل في اللّقطة مع الاعتر وهما يضحكا بشدّة ومن الواضح أنّهما كانا يستمعان بوقتهما وأرفقتها بهذا التعليق: "لما نحاول ناخذ صورة بس تمسك معانا ضحك على أي شي".

كذلك شارك الفنان الليبي بدوره عبر "إنستقرام" صورة عفويّة له مع النجمة الشابة على طريقة السليفي... حيث أثارت صورهما مع بعضهما البعض شكوك العديد من الروّاد تبعها عدّة تساؤلات حول إذا ما كانت هناك ارتباط عاطفي بينهما أو أيّ بوادر تسير في هذا الاتّجاه وتدفعنا إلى قول "الله يسمعنا الأخبار الطيبة".

ولم يتردّد متابعوها بالتأكيد لها على أنّهما "لايقين لبعض" فور مشاركتها لهذه اللّقطة، حتى أنّ الكثير منهم بدأ يسأل فورًا عن موعد حفل الزفاف وعلّقوا بهذا الشكل: "احلي ليبيا واحلي سعودية ولله انكم الاثنين جوكم عسل ودمكم خفيف لايقين علي بعض امتي العرس فرحونا"، "تصلحون لبعض"، "بالتوفيق ان شاءالله"، "لايقين ع بعض،،اصلا مرا يتشابهووون والله".

وكانت إشاعات إحتمال زواج عمران للمرة الثانية، قد انطلقت بعد عقد قران طليقها خالد الشاعر على المذيعة البحرينية نور الشيخ التي كشفوا عنها معلومات شخصية، وكثُرت التكهنّات حول إمكانية أن تحذو حذوه بعد مرور أكثر من سنتين على انفصالها النهائي عنه. فهل تقوم الفنانة السعودية بهذه الخطوة خلال الفترة المقبلة وبشكل مفاجئ كما يفعل معظم النجوم والنجمات مؤخرًا؟

في سياق منفصل، كانت اسيل قد تعرّضت لهجوم قاسٍ من قبل الإعلامية مي العيدان كون الفنان تامر حسني اختارها للمشاركة معه في فيديو كليب أغنيته الجديدة "ناسيني ليه" من ضمن ألبومه "عيش بشوقك"، مؤكّدة أنّها لا تصلح لهذا الأمر، حتى أنّ صوتها مع صوته لا يتناسبان أبدًا بحسب رأيها، وهو ما أثار ضجة واسعة عبر منصات التواصل الإجتماعي. وبعدها شاركت اسيل معجبيها جملة أرفقتها مع إحدى صورها جاء فيها: "لا يعاب المرء على فقره ولا قبح شكله. فليس له في ذلك حول ولا قوة إنما يعاب على قبح لسانه ودناءة أخلاقه"، فاعتبروها أنّها موجهة للإعلامية الكويتية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك