صور اسيل عمران: من طفولة هادئة الى نجومية صاخبة

إليكم صور اسيل عمران من الطفولة وحتى اليوم.

أحبت اسيل عمران عالم الأضواء منذ صغرها وتمثّلت بشقيقتها الكبرى لجين عمران التي سبقتها إلى مجال الإعلام إلى حين تمكّنت من إبراز نفسها على الشاشة على الرغم من صغر سنها.

هذه الشابة التي وُلدت في 12 من شهر نوفمبر عام 1989 عاشت طفولة جميلة وممتعة مع 4 أشقاء وشقيقتيْن حيث كانت المدللة لدى والدها الذي نادراً ما كان يرفض لها طلباً كما وكانت الأقرب إلى شقيقتها الكبرى لجين التي كانت بمثابة أم ثانية لها.

وعندما بلغت الـ 12 من عمرها، إكتشفت اسيل أنّها تتمتع بخامة صوتية مميزة فدعمتها عائلتها وشجعتها على تطوير موهبتها وتلقي دروس خاصة بالموسيقى وهذا ما حصل فعلاً إلى حين تقدّمت إلى برنامج "نجوم الخليج" عام 2005.

وعلى الرغم من أنّها لم تحصل على اللقب، لم تفقد الشابة الأمل وثابرت للوصول إلى هدفها فتقدمت بعد عام إلى برنامج آخر بعنوان "نجم الخليج" ووصلت إلى مرحلة متقدمة.

بعد ذلك، طرحت الشابة 3 ألبومات هي "خجلانة" عام 2007 و"الله يهنيني" عام 2009 وأخيراً "مو بالساهل" عام 2011.

وإلى جانب الغناء، أرادت النجمة السعودية الإطلالة على الشاشة الصغيرة فقدمت العديد من البرامج قبل أن تقتحم مجال التمثيل أيضاً وتشارك في أكثر من مسلسل مثل "أكون أو لا" و "سر الهوى" و"اشوفكم على خير" و"قابل للكسر " و"حال مناير " وغيرها....

هذه الشابة اللامعة قد نجحت بإثبات نفسها على الساحة الخليجية بوقتٍ قياسي وتحدت كلّ المصاعب والعقبات التي إعترضت طريقها، إلّا أنّها لم تسمح للفن أن يسرقها من نفسها بل هي قد كرّست بعض الوقت لحياتها الخاصة وعاشت قصة حب مع خالد الشاعر تكللت بالزواج عام 2008 أيّ عندما كانت تبلغ الـ 18 من عمرها.

سن اسيل الصغيرة وخبرتها المحدودة في الحياة كانت على الأرجح السبب الأساسي في إندلاع المشاكل والخلافات بينها وبين زوجها، فإنفصلا وعادا الى بعضهما أكثر من مرة لأسبابٍ عديدة ومختلفة.

ولا بد من الإشارة إلى أنّ شكل اسيل عمران الخارجي قد تغيّر كثيراً عبر السنين، فتحوّلت من مراهقة لا تعير مظهرها إهتماماً كبيراً إلى شابة أنيقة تحرص على الإطلالة بأجمل حلة أمام الجمهور.

وبهدف تعزيز ثقتها بنفسها، خضعت الشابة السعودية لعملية تجميل لأنفها وهي قد أعلنت هذا الأمر بصراحة مطلقة بدلاً من النفي كمعظم الفنانات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك