الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور اسيل عمران وخالد الشاعر في شهر العسل من جديد

أعلنت الإعلامية لجين عمران من خلال برنامج "صباح الخير ياعرب "، خبراً ساراً لكل المشاهدين العرب، تؤكّد من خلاله أنّ شقيقتها اسيل عمران عادت الى زوجها السابق الإعلامي خالد الشاعر بعد انفصال دام حوالي سنة. وقد أوضحت أنّ الثنائي سافر الى جزيرة سيشل لقضاء شهر عسل بين الطبيعة الخضراء وجمال المكان.

وقد نشرت أسيل عبر حسابها الخاص على موقع " انستقرام "، صوراً للمنتجع السياحي وجماله معلقّة عليها : " أخيرااا... أجازة ". بالإضافة الى أنّ خالد نشر عبر حسابه أيضاً، صورة ظهرت فيها قدمه إلى جانب قدم امرأة، وعلق عليها بقوله: " صورة من إجازتي السعيدة مع العصفور ". فما كان من محبّيهم إلا أن اكتشفوا خبر عودتهما الى بعض، ونشرا معاً منذ أيام قليلة مجموعة صور لهما وعلامات الحب تظهر واضحة على وجههما.

اسيل عبّرت عن إعجابها بهذا المكان الجميل وسعادتها الكبيرة، ونشرت فيديو يكشف عن جمال الجزيرة وشاركت متتبعيها في هذه اللحظات الجميلة. وهنا، يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي تنفصل فيها اسيل عن زوجها، فقد انفصلا من قبل عام 2012 ، لكنهما بعد 8 أشهر عادا الى بعضهما، ثم انفصلا من جديد عام 2013.

من ناحية أخرى وتحت هاشتاق " 20 حقيقية لا تعرفها عني"، كشفت اسيل عمران عن حقائق خاصة بها، يجهلها محبّوها ولا يعرفونها، من خلال صور نشرتها أمس على حسابها على "انستقرام".

أوّلها كشفت أنّها تحبّ أن تشاهد صورها وألبوماتها من وقت الى آخر، لا تتكلم في الصباح الباكر خاصة عندما تصحو من النوم، تكره الظلام، عندما تقود سيارتها تتفاعل مع الأغاني الجميلة وترقص على أنغامها وكأنّها تصور فيديو كليب، تعاني من فوبيا الحقن، تفضّل أن تقضي أوقات فراغها في المكتبة العامة، تدمن على السينما والأفلام الجديدة، تكره الزحمة والأماكن الضيقة، تعشق الأطباق التي تحضّرها والدتها، تفضّل إرتداء الملابس المريحة واالتي لا تزعجها، مزاجية في بعض الأحيان، تحب اللون الأزرق والأسود، تعشق "المندي".

ثم أضافت وقالت أنّها خرقاء وتصطدم من وقت الى آخر بزاوية الطاولة من باب التغيير، تحبّ تناول الطعام بشراهة، تضحك على نفسها عندما تنزلق رجلها او تقع أرضاً، تحب الحلويات وقوالب الحلوى، تسعى دائماً الى أن تغيّر لوكات الدمى التي تمتلكها منذ صغرها، فتقص شعرها، تغير ملابسها، أو تمزّقها ...

تابعت اسيل وأوضحت أنّها تحب الرسم وتصميم الأزياء وتتمنّى أن تمتلك يوماً ما علامة تجارية بإسمها، وآخرها كان أنّها تعشق شخصيات ديزني من صغرها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك