الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور اصابة دينا فؤاد خلال تصوير مسلسل "الصياد" أم مقلب "اليخت"؟

سافرت الممثلة المصرية دينا فؤاد لتسجيل حلقة مع النجم محمد فؤاد الذي سيقدّم برنامج مقالب خلال شهر رمضان المبارك بعنوان " اليخت "، حيث كانت تعتقد أنه عبارة عن رحلة ترفيهية ستقضيها مع نجم الغناء. وفي سياق الحلقة، تمّ إيهامها أنّ اليخت الذي يحملهما قد خرج من المياه الإقليمية إلى المياه الدولية، ووصل إلى الأراضي الإسرائيلية، حتى تتفاجأ بفريق عمل آخر تابع للبرنامج يتقمّص شخصيات إسرائيلية يهجم عليهم من خلال طائرة هيلوكوبتر ويختين آخرين.

فبعد تهمة اختراقهم للحدود الإسرائيلية، يقوم فريق العمل الآخر المتقمص لشخصيات أفراد إسرائيليين بإطلاق أعيرة نارية في الهواء أثناء قيامه بالقبض على أسرة البرنامج .

والغريب في هذا الأمر أنّ دينا أُصيبت بشظايا من طلقات النار في مناطق متفرقة بكتفها، ما استدعى نفلها فوراً إلى أحد مستشفيات شرم الشيخ لإنقاذ الموقف. وعندها تم إلغاء حلقتين لفؤاد كان مقرراً تصويرهما في نفس اليوم، حتى اطمأن على دينا، وأوصلها إلى المطار لتستقل طائرتها إلى القاهرة.

وهنا السؤال الذي يطرح نفسه: متى ستنتهي أزمات برامج المقالب التي تشكّل خطراً على حياة الضيوف ؟ فمنذ فترة قليلة كانت الأزمة الكبيرة التي تعرّضت لها الفنانة آثار الحكيم ضمن برنامج "رامز قرش البحر " لـ رامز جلال ، وغيرها من المقالب التي يمكن أن تودي بحياة الضيف وصحته.

ولكن، تضاربت فيما بعد المعلومات حيث كشف البعض أنّ هذه الحادثة تعود الى مشاهد مسلسلها التي تُكمل تصويرها وهي التي تقوم ببطولته ليُعرض خلال شهر رمضان المبارك. أما البعض الآخر فاعتبر أنّها تتعمّد إخفاء فكرة برنامج محمد فؤاد لعدم إفساد المفاجأة التي يُحضرها للشهر الفضيل.

فهي من جهتها أوضحت دينا عن سبب إصابتها قائلة : " كنا نصوّر أحد مشاهد الأكشن وهو مشهد مطاردة يجمعني مع يوسف الشريف وخلال إطلاق النار أُصبت دون قصد بشظايا في كتفي، خاصة أن السلاح كان قريباً مني ، وأحمد الله ان الإصابة كانت بسيطة وان الشظايا المستخدمة بلاستيكية وآمنة". فما ستكون حقيقة هذا الأمر والى أي جهة سيعود سبب إصابة دينا فؤاد التي أودت بإدخالها المستشفى لإستخراج الشظايا ومعالجتها ؟؟

وفي السياق نفسه تواصل دينا فؤاد وفريق عمل مسلسل " الصياد " تصوير كافة المشاهد المتبقية للحاق بشهر رمضان الذي تفصلنا عنه أياماً قليلة.

تدور أحداثه حول شاب يعمل في أحد الأجهزة الأمنية، وبعد أن يقع له حادث يعيقه عن ممارسة مهام عمله، يتم استبعاده عن العمل في الجهاز، ولكن في وقت لاحق يقع أفراد الجهاز الأمني في حيرة أمام إحدى القضايا، ولا يبقى أمامهم سوى الاستعانة مجددًا بنفس الشاب الذي استغنوا عنه في السابق ليساعدهم في كشف الغموض حول هذه القضية

" الصياد " مسلسل درامي، سيُعرض على قناة "ART" من بطولة النجم يوسف الشريف، دينا فؤاد، أحمد صفوت، أشرف مصيلحي، صفاء الطوخي، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف ومن إخراج أحمد مدحت.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك