الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور اطلالات النجوم الكارثية على سجادة Grammys الحمراء

من الفسق والإبتذال إلى البشاعة والشناعة هكذا أطل نجومنا ولهذه الأسباب تصدّروا العناوين الأولى!

كلّا ما ترتديه هذه النجمة ليس فستاناً، وكلّا ما تتألّق به هذه الفنّانة ليس جمبسوت عادي وما تتميّز به هذه الشابة ليس تنّورة وقميصاً قصيراً عند البطن، كما وأنّه ليس سروالاً أو جوارب ضيّقة طويلة، إذاً السؤال ها هو يطرح نفسه: ما هذا الذي ارتدته نجماتنا العالميات على السجادة الحمراء؟ كيف تجرّأن على الظهور أمام الكاميرات بهذه الطريقة وبهذا اللوك الغريب العجيب؟ أسئلة قرّرنا أن نتشاركها معكم أنتم لعلّكم تستطيعون مساعدتنا في حلّها لأنّها بالفعل بمثابة أحجية صعبة تتطلّب إبداعاً خاصاً لتحليلها وتفكيكها، إبداعاً يشبه ذاك الذي تجسّد عند هؤلاء المشاهير عندما قرّروا الإطلالة بلباسهم الذي ما زلنا نحاول فهم أوّله وتحديد نهايته.

نحن نتكلّم عن حفل الغرامي الذي جمع أهم وجوه الساحة الفنية وعالم الغناء في منافسة شرسة خرج منها منتصراً من استطاع أن يقدّم أجمل الأعمال وأفضل الأغاني السنة الماضية وخرج منها خاسراً من خانته ألبوماته ومن لم يفده تعاونه مع هذا المنتج أو ذاك الموزّع، قائمةٌ طويلة ضمّت إذاً أسماء ألمع النجوم والنجمات، ولكن صدّقونا هي لم تكن أكبر من اللائحة التي سنسردها لكم الآن، هي التي ضمّت أسوأ الإطلالات على مر تاريخ حفلات الغرامي، فيها لا يسعنا التطرّق فقط إلى الإبتذال والفسق والعري، بل وجب أيضاً التحدّث عن الغرابة والبشاعة والشناعة والقباحة في الملابس والأكسسوارات والأحذية وتصفيفة الشعر والمكياج، باختصار في الإطلاله ككل.

- الفنانة جويا فيلا قرّرت مثلاً أن ترتدي ما يشبه الهيكل العظمي فكشفت النقاب عن جسمها بالكامل من دون أن تخفي شيئاً إلّا منطقتها الحميمة بسروال داخلي رفيع. ولكن أما كان من المستحسن لو لا لم تضع على جسمها هذه الشباك وظهرت عارية بالكامل طالما أنّ هذا ما أرادته فتصبح الصورة أوضح؟

- الفنانة المعروفة باسم دينكيا أرادت أن تطل بملابس النوم التي زيّنتها لها لربّما قريبتها الصغيرة التي تبلغ من العمر 5 سنوات بدمى الشخصية الكرتونية المعروفة "Hello Kitty"، أما حذاؤها فنترك لكم الساحة كلّها للتعليق عليه كما تريدون وترغبون!

- الفنّانة مانيكا تألّقت بالأبيض والموسلين ونحن بالفعل نشكرها من كل قلبنا لأنّها ضمنت أن يخفي هذا "الشيء" صدرها ومنطقتها الحميمة، ولكن للأسف الشديد فاتها مؤخّرتها التي ظهرت بوضوح عندما أرادت أن تتمايل بجرأة أمام الكاميرات وتدير لها ظهرها.

- لا يمكننا أن ننكر أنّ زي لالا أرادت بالفعل الإحتشام عندما قرّرت التألّق بحمّالة صدرها وعدم خلعها، هي التي ظهرت بشكلٍ جلي أمام الصحافيّين بسبب فستانها البشع لدرجة لا يمكن وصفها بمجرّد الكلمات والعبارات.

- الفنانة جاكلين فان بيرك بدت كالنسر في فستانٍ أسود كشف النقاب عن ساقيها بطريقة مرعبة، ولكنّ الرعب الأكبر كان يكمن وراء ضخامتها التي لا تُقارن بأحد.

- جيس برايدن كشفت للأسف النقاب عن بشرتها الجافة والبيضاء الباهتة في فستانٍ أسود كشف المستور ولكنّه لم يستر عيوبها وبشاعتها.

- أندرا داي تألّقت بفستانٍ أخضر كان الإحتشام هذه المرّة فيه مبالغاً كثيراً، كما وأنّ طريقة تصميمه لم يفصّل جمالها وأنوثتها، إنّما أظهر مكامن البدانة عندها.

- دياموند وايت ارتدت فستاناً جمعت فيه اللونين الأسود والأبيض ولكنّها نست ملابسها الداخلية، أو تجاهلتها عن قصد!

- المنتج شاون إيفيريت قرّر أن يجمع كل ما عنده في الخزانة من ملابس وارتدائها كلّها في آنٍ معاً، ولم يكن أمامه سوى سجادة الغرامي المناسبة السعيدة والفرصة الأسعد لتجسيد ذلك.

- فلورينس وانش جسّدت نحافتها البليغة في فستانٍ زهري اللون أظهر بهاتة بشرتها وبساطتها الكريهة.

- ليدي غاغا العروس المستقبلية أطلقت العنان لنفسها بعباءة زرقاء اللون أظهرت سروالها الداخلي، من دون أن ننسى القباحة والتشوّه اللذين جسدّتهما من خلال مكياجها الذي تمثّل باللون الأزرق أيضاً فوق العيون.

- إيل كينغ قرّرت ارتداء الريش في فستانٍ أظهر بدانتها وسمنتها.

- كيارا استطاعت سحر حبيبها روسل ويلسون بقطعة قماش غطّت بها جسمها، ولكنّها لم تخفِ مناطقها الحميمة والجنسية.

- بيونسيه بدت كالمتديّنة في فستانٍ أبيض شنيع لم يُظهر جمالها وأنوثتها وإثارتها كالمعتاد.

- جوني ديب بدا كرجل العصابات بنظاراته الشمسية وشواربه وخواتمه العزيزة على قلبه وقلاداته التي تبقى معه ليل نهار!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك