صور اطلالات شيرين عبد الوهاب في فيديوكليب اغنية "ومين اختار"

بعد أن حقّق الفيديو الكليب الأول " كلي ملكك " نجاحاً واسعاً، تطرح النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب قريباً فيديو كليب أغنية " ومين اختار " التي قد انتهت من تصويره تحت إدارة المخرج الاوكراني " سيريجا كاتشنكو " حيث تظهر في أربع إطلالات كانت قد اختارتها من أحد المتاجر الفخمة في لندن.
إنّه العمل الثاني الذي تتعامل فيه شيرين مع المخرج نفسه بعد فيديو كليب "كلي ملكك" من ألبومها الأخير "انا كتير" الذي أصدرته في يناير 2014 من إنتاج شركة "نجوم ريكوردز".

"ومين اختار" كلمات خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد، وتوزيع موسيقي توما، وستطرحه شيرين تزامناً مع عيد الفطر السعيد عبر صفحاتها الرسمية على الإنترنت ومجمل الشاشات العربية.

من جهةٍ أخرى، وفي حديث معها تحدّثت شيرين عن ابنتيها مريم وهنا، وكشفت أنّ لمريم ميولاً فنيّة وأنّها تغنّي باللّغة الإنكليزيّة. أمّا عن هنا، فوصفتها بالمتحدّثة الجيّدة واللّبقة. شيرين أوضحت أنّها تشعر بإبنتيها كأنّهما شيرين الصغيرة تسير على الأرض، وتطلب من مريم ألا تضايق أختها ... هما تحبان بعضهما بشكلٍ كبير، وفرق العمر بينهما سنتين، كما أنّهما تمارسان السباحة والتنس والجمباز والباليه ".

أمّا مهنيًّا، فتحدّثت شيرين عن علاقتها بالصّحافة مؤكّدةً أنّها لم تعُد تتابع ما يُكتب عنها في الوسائل الإعلاميّة خاصّةً أنّها انشغلت في السّنوات الثّلاث الماضية في برنامج The Voice – أحلى صوت إضافةً إلى أنّها كانت في سفرٍ دائم، لكنّها كشفت أنّ هناك من يعلّق على الأخبار عنها بدلاً منها.

وفيما تفصلنا أياماً قليلة على بداية الشهر الفضيل، أعلنت شيرين أنّها تستعدّ لتسجيل أدعية دينية جديدة ليتم اذاعتها في شهر رمضان الكريم، موضحة أنّها تستمتع جداً بطقوس الشهر الكريم، ولا تحب العمل فيه أو إحياء الحفلات الفنية لأنها تقوم فقط بمتابعة بعض مسلسلات رمضان مثل الجمهور زمزوالة الصلاة.

أخيراً، نذكر أنّ شيرين عبد الوهاب قد أحيت حفلة غنائية في منطقة سهل حشيش في مدينة الغردقة لتنشيط السياحة، ضمن إحدى الحملات التي تدعو العرب والأجانب لزيارة الأماكن السياحية المصرية والتأكيد على تمتعها بالأمن والأمان.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك