الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: اعتزال فايز المالكي بعد ازمته الصحية

خبر اعتزال فايز المالكي إشاعة أم حقيقة؟

ضجّ الوسط الفني مؤخّراً بخبرٍ مفاجئ يتعلّق بالفنان فايز المالكي مفاده بأنّه قرّر إعتزال الفن بسبب أزمته الصحية التي تعرّض لها منذ أيام قليلة حيث دوّى هذا النبأ عبر مواقع التواصل الإجتماعي وأصبح هاشتاق "فايز المالكي يعتزل الفن" الأكثر تداولاً في السعودية.

ووفق ما ذكرته بعض المصادر الإعلامية فإنّ الممثل السعودي يُعاني من مرضٍ بالدم نُقل على إثره الى المستشفى لتلقّي العلاج، وقد حرص على طمأنة جمهوره وغرّد عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، وقال:

"الحمد لله على قضاء الله وقدره.. لمحبيني، تعرضت لعارض صحي أجبرني على ملازمة السرير الأبيض لعدة أيام، والحمد لله أني الآن بخير وعافية".

وهنا السؤال الذي يطرح نفسه، هل خبر إعتزال الفنان المحبوب هو حقيقة أم مجرّد إشاعة إختلقها البعض، خاصّة وأنّه لم يصدر عن المالكي بعد أيّ تصريح رسمي حيال هذا الموضوع؟

يُذكر أنّ جمهور النجم المحبوب قد سارع الى التعبير عن إستغرابه من هذه المعلومات ومن تدهور حالته الصحية، فتهافتوا بالملايين ليتمنوا له الشفاء العاجل وتركوا له أصدق الكلمات والرسائل المعبّرة تقديراً لمسيرته الفنية وعطاءاته في هذا المجال.

وبدوره شكر فايز الجميع وقال في تغريدة لافتة: "بإذن الله خلال كم يوم اطلع من المستشفى"، ثم أضاف: " زارني عدد من الأصدقاء، وتلقيت سيلاً من الاتصالات التي تسأل عن حالي الصحية... وأنا أقول الله لا يوريكم بأس ونردها لكم في الافراح ... رحم الله والديني ووالديكم".

وهنا، نذكّر أنّ المالكي هو عضو في أكثر من 20 جمعية خيرية في المملكة العربية السعودية، بالإضافة الى أنّه سفير لخمس جمعيات إنسانية سعى من خلالها الى القيام بالعديد من النشاطات الخيرية.

ومثالاً على ذلك، فهو وضع مؤخّراً كلّ طاقاته ونجاحاته على مواقع التواصل الإجتماعي من أجل خدمة المحتاجين والمرضى وتحديداً من يعانون من البطالة في المملكة العربية السعودية، حيث إهتمّ بأحد الباحثين عن العمل الذي ناشده بأن يساعده في إيجاد فرصة عمل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك