الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور اعتقال جاستن بيبر من جديد

الجمارك تعتقل جاستن بيبر لدى وصوله إلى مطار لوس انجلوس في 24 ابريل 2014
13 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

مرّ وقتٌ ولم يتصدّر جاستن بيبر الصحف، وبعد أن كان غائباً عن الأضواء منذ بعض الأسابيع، ها هو "الولد الشقيّ الكندي" يطلّ مجدداً ليكون أحاديث الساعة. فخلال عودته من آسيا، ألقت إدارة الجمارك في مطار لوس أنجلوس القبض على مغني Baby لأربع ساعات.

أينما تواجد، أتت المشاكل معه. كان جاستن بيبر قد أثار مشكلةً أيضاً نهار الخميس 24 ابريل لدى وصوله إلى الأراضي الأميركية. وكان الموضوع مجرّد مراقبة "روتينية". وأكد مصدرٌ في مجلة Us Weekly إلى أنّه يتم استجواب جاستن بيبر ككلّ مرة يعود فيها إلى الولايات المتحدة الأميركية كونه مواطن غير أميركي.

أكان إجراء إعتيادي أم لا، المعروف أنه في كل مرة يطلّ فيها جاستن بيبر إعلامياً، لا يمكنه إلا وأن يثير بعض المتاعب. والبارحة تماماً، واجه هذا المغني موجة غضب عبّر عنها المستخدمون الساخطون. وهذه المرة انطلقت الفضيحة من صورة كان قد نشرها المغني على موقعه على إينستاجرام تظهر الياسوكوني، وهو موقع عبادة الشنتو، الموجود في قلب طوكيو في اليابان. فخلال زيارته إلى إمبراطورية الشمس المشرقة، قام جاستن بيبر بزيارة لهذا الضريح، الذي يشكل موضوع جدلٍ، حيث كُرّم 2,5 مليون متوفي من اليابان، من بينهم 14 مجرماً أُدانهم الحلفاء لارتكابهم جرائم حرب بعد الهزيمة اليابانية خلال الحرب العالمية الثانية – ما يجعله نصباً تاريخياً يكرهه الصينيون وأهالي كوريا الجنوبية.

وكان من الواضح أنه لا يدرك هذا الأمر برمّته، فنشر جاستن هذه الصورة قبل أن يمحيها بعض ساعاتٍ بسبب انفعالات المستخدمين، كما وقدّم اعتذاره قائلاً: "اعتقدت أن الأماكن المقدسة ليست سوى أماكن للصلاة. وإنني أعتذر بشدة من الجميع. أحبّ الصين وكذلك اليابان".

إلى جانب هذه المسائل كلها، لا يزال هذا المغني مرتبطاً بملفاتٍ أخرى. فهو كان قد توقف في يناير الماضي بسبب عدم انتظامه في القيادة. وتأجّلت محكمته التي كان من المقرر أن تُعقد في 5 مايو المقبل إلى 7 يوليو، بعد أسابيع من جلسة الإستماع الأولية التي ستُعقد في 25 يونيو. وتؤكد الشرطة في سياق هذا الملف أنّ المغني، المُلاحق أيضاً بسبب عدم إنصياعه لأوامر توقيفه، يدخّن الحشيش ويتناول زاناكس لإزالة القلق.

هذا ويؤكد جاستن بيبر من ناحيته براءته من كل هذه القضايا!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك