الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور اكس فاكتور: دنيا سمير غانم على طريقة جنيفر لوبيز

بعدما تنافس في الحلقة الأخيرة من "اكس فاكتور" كل من هند زيادي ، فريق The 5 وحمزة هوساوي ، فاز الأخير باللقب وإستطاع أن يرفع إسم بلده عالياً، وقد لفتت إنتباهنا علامات الصدمة والمفاجأة عندما أعلنا مقدّما البرنامج نتيجة التصويت بعد 9 سهرات مباشرة مشوّقة.

وفي تفاصيل هذه السهرة، غنّى كل مشترك أغنيتيْن بمفرده وأخرى ثالثة الى جانب الفنان الذي يشرف على الفريق (السولو العربي، السولو الأجنبي والفرق)، وقد غنّت دنيا سمير غانم مع "أولادها" كما إعتادت أن تقول "فريق The 5"، ميدلي غنائي ضمّ 3 أغنيات، "قصة شتا، الواد اللو، شاغلين بالكم ليه"، حيث حرصت على تغيير اكسسوار فستانها بعد إنتهاء كل اغنية.

فالأول كان طويلاً وهنا إتهمها الكثيرون بأنّها تقلّد النجمة العالمية جنيفر لوبيز التي ارتدت الفستان نفسه في إحدى حلقات برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "American Idol"، الثاني قصيراً والثالث طويلاً من الخلف عكس من الإمام.

هذا وقارن البعض غناء الفنانة المصرية دون الإستعانة بالـ Play Back كما فعلت زميلتها في اللجنة اليسا عندما أطلّت على المسرح الى جانب المشتركة المغربية وقدّمتا اغنية "حالة حب".

من جانب آخر، لا تنسى أن نذكر أنّ الجمهور العربي قدّ عبّر عن فرحته الكبيرة بفوز الشاب السعودي ولم يبخل بترك أجمل التعليقات عبر صفحات النجوم على مواقع التواصل الإجتماعي كما وصمّم صوراً طريفة منها لملكة الإحساس، وأخرى لدنيا سمير غانم، علماً أنّ بعضهم كان يفضّل أن يحلّ فريق الشباب الخمسة في المرتبة الأولى نظراً للموهبة التي يتمتعون بها.

أخيراً، نذكّر أنّ هوساوي فاز بمبلغ مالي وقدره 100 ألف ريال سعودي، عقداً مع "Sony Music Entertainment Middle East"، رحلة بحرية مع نجوم من العالم العربي في برنامج"Stars On Board"، إضافةً إلى لقاء سايمون كاول، عضو لجنة تحكيم البرنامج بنسخته البريطانية وزيارة الى استوديوات SONY HQ العالمية في لندن حيث يتم إنتاج "اكس فاكتور"، هذا البرنامج الذي تخطّت حدوده أقطار العالم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك