الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صور الأمير وليام في زيارات رسمية من دون زوجته كيت ميدلتون

في الوقت الذي تحضّر فيه دوقة كامبريدج لعيد ميلاد الأمير جورج الأول، كان زوجها الأمير وليام يقوم بزيارة أثريّة إلى إحدى المدن الإنجليزية.

فيوم الأربعاء 16 يوليو 2014، توجّه الأمير وليام إلى كوفنتري لأوّل مشاركة له كرئيس لجمعيّة Fields in Trust. وفي حديقة النصب التذكاري التي أُنشئت لإحياء ذكرى الحرب العالمية الأولى، أطلق الأمير برنامج Centenary Fields بمناسبة مرور مئة عام على الصراع الذي دار بين هذه الجمعية والفيلق الملكي البريطاني لضمان مستقبل هذا النوع من المواقع. إذ كانت هذه الحديقة المساحة الخضراء الأولى في البلاد المخصصة لإحياء ذكرى الحرب التي نشبت بين 1914-1918.

هذا ووضع الأمير وليام إكليلاً من الزهور على النصب المركزي للحديقة التذكاريّة التي وصفها بـ:"الجزء الحيويّ الذي لا يزال موجوداً من إرثنا الوطني".

وفي كلمة مقتضبة أكّد دوق كامبريدج:"في كلّ لحظة نحاول اللعب في حديقة تذكاريّة من هذا النوع أو الإستفادة من هكذا مَعلم أثريّ، نكون قد تذكّرنا ماضينا وإرثنا". ومن ثمّ شكر الأمير وليام العمل الذي يقوم به المجلس البلديّ الذي أسّسته مدينة كوفنتري للمحافظة على إستدامة هذه الحديقة.

ومع أولاد من المدرسة الإبتدائيّة، أخذ الأمير وليام يزرع بعض حبوب الخشخاش وحاول المشاركة في مباراة لرياضة كرة المضرب التي على ما يبدو أنّه لا يبرع فيها أبداً على عكس زوجته كيت ميدلتون وشقيقتها بيبا ميدلتون .

ويوم الخميس 17 يوليو، شارك الأمير في إعادة إفتتاح المتحف الحربي الملكي في لندن بحضور رئيس الوزراء دافيد كاميرون.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك