الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

صور الحلقة 2 من "السلطانة كوسيم"

ماذا ستحمل معها من أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "السلطانة كوسيم"؟

إنطلقت الحلقة الأولى من مسلسل "السلطانة كوسيم " على شاشة Star Tv التركية، وقد حقّقت نسبة مشاهدة عالية من قبل متابعي هذه الدراما.

ومنذ الحلقة الأولى كانت الأحداث مشوقّة، وبدأت مع إقدام الجنود العثمانيين على إختطاف أنستازيا من منزلها الأبوي في اليونان، ودفع ثمنها رغم محاولات الأب لتوقيفهم.

ويمضي قائد المجموعة مع رهينته حيث يتوقفون لتناول الطعام حيث إستطاعت أن تفتعل مشكلاً بين الجنود يمكّنها من الهروب، لينقذها أحد الجنود العثمانيين وهنا تندلع شرارة الحبّ بينهما.
وبعد ملاحقتها من قبل خاطفها، يسلّمها إلى قصر السلطنة الأولى حيث تتعرّض لشتى أنواع التعذيب لتلتحق بعدها بخدام القصر، وفي يوم من الأيام تكتشف ممراً سريّاً يوصلها إلى حديقة القصر حيث تذهب لإكتشافه.
ومع إحساسها بحركة غريبة جلست على شجرة إلا أنّها ما لبثت أن هوت لترى نفسها بين أحضان السلطان أحمد الأول الذي أعجب بها، إلا أنّ مؤامرة كانت تحاك ضده وتحضّر لقتله بإستخدام أسد، و تفشل.
وتتوالى الأحداث، ليلتقي الأمير مع أنستازيا مع نهاية هذه الحلقة.
هذا وينتظر المشاهدون الحلقة الثانية التي ستعرض يوم غد الخميس وما ستحمله من أحداث شيّقة، تتعلّق بهذا اللقاء وكيف سيتعامل الطرفان في هذه الحالة التي تجمع شخصين من طبقات إجتماعية مختلفة.
وعلى الرغم من الإهتمام الكبير الذي بدأ هذا العمل الضخم بحصده، فقد كان موضع إنتقاد من قبل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، إذ أشعل ذلك حفيد السلطان عبد الحميد الثاني الأمير أورهان الذي شنّ حملة شرسة على طاقم الممثلين والجهة المنتجة متهماً إياهم بتحريف التاريخ.
إلا أنّ هذا الموقف لن يمنع المشاهدين من متابعة هذا المسلسل، فهم ينتظرون ظهور السلطانة كوسيم الراشدة والتي ستلعب دورها النجمة بيرين سات .
إلى ذلك، ينتظر عشاق الدراما التركية في أنحاء العالم العربي أن تتّم دبلجة هذا العمل الضخم الذي أنتجته شركة TIMS، ليعرض على إحدى الشاشات العربية، وإلى حين تبيان الأمر يبقى على هؤلاء مشاهدة الحلقات المترجمة على موقع "يوتيوب".
إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع