الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور الحلقة 8 من "السلطانة كوسيم"

هدية "السلطان احمد" لـ"كوسيم" في الحلقة 8 من "السلطانة كوسيم"
14 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هدية "السلطان احمد" لـ"كوسيم" في الحلقة 8 من "السلطانة كوسيم"
ماذا ستحمل معها الحلقة 8 من "السلطانة كوسيم" من مفاجآت وكيف أثّر دخول بيرين سات على نسبة المشاهدة؟

إلى حدّ الآن، يبدو أنّ بوادر الخير بدأت تظهر في كواليس مسلسل "السلطانة كوسيم "، وذلك بعد إنضمام بيرين سات مبكراً، أي في الحلقة 7 منه بدلاً من التاسعة كما كان مقرّراً.

ودليلاً على ذلك، فقد إرتفعت نسبة مشاهدته بـ20% في الحلقة السابعة، إذ أنّ الجمهور كان متشوّقاً لعودة نجمته المفضّلة الى الشاشة بعد غيابٍ دام لسنتيْن، أكثر ممّا كان مترقّباً لأحداث إنتاجٍ تاريخيٍّ سبق أن تابع مثيلاً له ولقصّته في "حريم السلطان " بأجزائه الأربعة.

أمّا مشاركة الممثلة المحبوبة بهذا الدور الجديد من نوعه عليها في مسيرتها الفنيّة، فلم تأتِ بهذه السهولة، إذ أنّها إشترطت، و حصلت، على مبلغٍ قدره 90 ألف ليرة تركيّة عن الحلقة الواحدة، أي ما يوازي حوالي الـ30 ألف دولار أميركي.

هذا الرقم يجعلها الأعلى أجراً من بين جميع النجوم الذين شاركوا في "Muhtesem Yuzyil-القرن العظيم"، ولكنّ القيّمين على "Kosem" يرون أنّ بيرين ستحقّق لهم أرباحاً تصل قيمتها الى أضعاف ما يدفعونه لها وهم يعوّلون على أن يزداد عدد المُعلِنين خلال موعد العرض، مساء كل خميس عبر شاشة Star TV.

ولكن في مقابل كل من رحّب بعودة سات الى التمثيل، كان هناك من تربّص لينتقد ويرصد الأخطاء، حيث أجمع كثيرون على أنّ دخول بيرين بهذا الشكل المفاجئ وفي مشهدٍ كانت قدأطلّت فيه أناستاسيا تسيليمبيو ("كوسيم" المراهقة) في نهاية الحلقة 6، جاء غير موفّقاً بغضّ النظر عن نوعيّة أدائها ككل.

كما ولم يحبّذ متابعو العمل فكرة أن تقف بيرين (31 عاماً) امام أكين كوتش "السلطان أحمد" (23 عاماً)، وتجسّد دور حبيبته وجاريته المفضّلة، إذ لم يلمس المشاهدون أي كيمياءٍ بين الإثنين، لا بل تعرّضا للسخرية الواسعة من قبل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي الذين قالوا إنّ مشاهدهما الرومانسيّة كانت مزعجة وأنّ بيرين تصلح لتجسيد دور والدة أكين وليس حبيبته.

إلى ذلك، لا بدّ أن نلفت أنّ الحلقة 8 من "السلطانة كوسيم" لم تُعرض الأسبوع الفائت لتزامنها مع احتفالات ليلة رأس السنة 2016، وستشهد أحداثها التي تُبثّ مساء اليوم تصاعد المواجهة بين "كوسيم" و"السلطانة صفية" وسيكتشف "السلطان أحمد" أنّ الجارية الحامل بطفله الأول ما زالت حيّة وقد وقعت في يد المتمرّدين.

هذا ونشير إلى أنّ النسخة المدبلجة من المسلسل بدأ عرضها بشكلٍ حصريٍّ عبر قنوات "OSN Ya Hala" تحت عنوان "حريم السلطان: السلطانة قسم".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك